فيديو.. مدير مدرسة يعتدي على مدرس بـ«الجنزير» في بورسعيد.. و«التعليم»: سلوك «همجي وغير تربوي» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مدير مدرسة يعتدي على مدرس بـ«الجنزير» في بورسعيد.. و«التعليم»: سلوك «همجي وغير تربوي»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 2:04 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 2:04 ص

بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر به مدير إحدى المدارس ببورسعيد وهو يعتدي على مدرس بـ«جنزير حديد» مستعينًا بأفراد من خارج المدرسة، قال محمد فهمي، المدرس المعتدى عليه، إن مدير المدرسة كلفه بالإشراف على أسوار المدرسة بما يخالف مهام عمله، فنشبت بينهما مشادة كلامية، دفعت المدير للاستعانة بـ«بلطجية» بعد انتهاء اليوم الدراسي والاعتداء عليه.

وأضاف «فهمي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم 2»، الاثنين، أن مدير المدرسة ومن عاونوه اعتدوا عليه اعتداء مباشر بـ«الجنازير» والعصي، وأحدثوا له إصابات متفرقة في جسده.

وبدورها، أعربت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، عن رفضها لما بدر من مدير المدرسة من تجاوزات غير مقبولة، قائلة: «سلوك مدير المدرسة همجي وغير تربوي، وتم وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق جنائيًا في الواقعة».

وأوضحت إنه تم إسناد إدارة المدرسة للجنة من 6 خبراء من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لحين تعيين مدير جديد، مقدمة اعتذار باسم الوزارة للمدرس المعتدى عليه، مؤكدة أن هذا الحادث ناتجا عن سلوك فردي غير مقبول، ولن يتكرر في أي مدرسة مرة أخرى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك