جيرارد: صلاح وماني وفيرمينيو لا يمكن إيقافهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيرارد: صلاح وماني وفيرمينيو لا يمكن إيقافهم

الشروق
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 11:05 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 11:05 ص

يستمتع ستيفن جيرارد، قائد ليفربول الإنجليزي السابق برؤية الريدز في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعلم أن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق لن يفكر أبعد عن المباراة القادمة.

أصبح جيرارد، نجم ليفربول السابق خلال فترة 17 عاما قضاها الفريق، ومدرب جلاسكو رينجرز الأسكتلندي الحالي يشاهد الريدز كمشجع.

وقاد كلوب فريق ليفربول إلى ثمانية انتصارات متتالية منذ بداية موسم 2019-20، والتي منحته ميزة فارق الثماني نقاط في القمة.

وأعرب جيرارد عن سعادته بالتقدم الذي أحرزه فريقه القديم، على الرغم من اعترافه بأنه لا يزال أمامه طريق طويل، مع رحلة الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة.

وقال جيرارد في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول :"لقد كان الفريق رائعًا لفترة من الوقت، إذا رجعنا خلال العامين الأخيرين، عندما طبق يورجن أخيرًا فلسفته، فقد استمتعت حقًا بمشاهدة الفريق".

وأضاف :"أؤمن دائمًا أنهم سيحققون الفوز، بغض النظر عن المنافس، سواء كان ذلك في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري، فإنني دائمًا ما أتخيل ليفربول كمرشح أبرز للفوز الآن".

وأكمل :"مع ثلاثي الهجوم ومستواهم الرائع، لا يمكن إيقافهم في بعض الأحيان، كذلك أحدث فان ديك فارقًا كبيرًا، حارس المرمى، وبقية اللاعبين أيضًا، إنهم فريق رائع ويحبهم المشجعين وهم في صدارة الدوري، لكنني متأكد من أن يورجن يفكر في نفس الشيء مثلي، محاولة تحقيق الفوز في المباراة القادمة فقط".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك