مدرب لاريسا: عمرو وردة لاعب ذكي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب لاريسا: عمرو وردة لاعب ذكي

محمد عمران
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 11:44 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 12:25 م

أشاد ميكاليس جريجوريو، المدير الفني لنادي لاريسا اليوناني بمستوى عمرو وردة لاعب الفريق القادم من باوك سالونيكي في الإنتقالات الصيفية الحالية، وزميله في الفريق إرجيس كاتشي.

وقال ميكاليس جريجوريو في تصريحات لموقع "سبورت دوج" اليوناني :"لاعبان جيدان، انتقلا للفريق في الأيام الأخيرة من السوق الصيفي، يمتلك كلاً منهما إمكانيات رائعة، واستطعنا من خلالهما تقديم مباريات مميزة أمام أتروميتوس وأولمبياكوس".

وتابع حديثه عن طريقة التعامل مع عمرو وردة :"نعم، هناك تعامل خاص مع وردة ولكن على المستوى الفني، فنحن نحاول معه لإظهار كافة قدراته بنسبة 100%".

وأكمل :"عمرو لاعب رائع وموهوب وذكي جدًا، ولم تحدث أي مشكلة معه حتى الآن وعلاقته مع زملاءه جيدة، نتعامل معه نفسيًا في المقام الأول مثله مثل جميع اللاعبين".

واختتم جريجوريو حديثه عن إمكانية عودته إلى باوك بعد نهاية الموسم :"موهبة وردة قادرة على نقله لأكبر الدوريات الأوروبية، وعودته إلى باوك مسألة وقت ولكن في رأيي عمرو يستحق الوصول لأكثر من ذلك".

يذكر أن عمرو وردة قد انضم لصفوف لاريسا قادم من صفوف باوك سالونيكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث لعب 4 مباريات وسجل هدف وصنع هدف للفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك