وزير السياحة يطلق حملة «شرم الشيخ في قلوبنا».. الأحد - بوابة الشروق
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


وزير السياحة يطلق حملة «شرم الشيخ في قلوبنا».. الأحد

وزير السياحة يطلق حملة «شرم الشيخ في قلوبنا»
وزير السياحة يطلق حملة «شرم الشيخ في قلوبنا»
طاهر القطان
نشر في: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 3:22 م | آخر تحديث: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 3:22 م
يطلق هشام زعزوع وزير السياحة، الأحد المقبل، حملة جديدة تحت عنوان «شرم الشيخ في قلوبنا»، والتي ستستمر من 15 نوفمبر الجاري حتى 30 أبريل المقبل.

يأتى ذلك في إطار استراتيجية وزارة السياحة للتحرك السريع لمواجهة الأزمات والحرص على تفعيل آليات تنفيذية مختلفة لتنشيط السياحة الداخلية.

تهدف مبادرة «شرم الشيخ في قلوبنا» إلى دعم السياحة الداخلية بالمدينة وتيسير تنفيذ رحلات متدرجة الإقامة ووسائل الانتقال والتكاليف، مما يساهم فى زيادة الحركة السياحية الداخلية.

يذكر أنه قد تم تأجيل الزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها وزير السياحة لمدينة شرم الشيخ يوم الأحد إلى الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يجري الوزير، خلال هذه الزيارة، عدد من اللقاءات المهنية للوقوف على مجريات الأمور بالمحافظة؛ بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات الإعلامية مع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لبث رسائل طمأنه للعالم عن مقاصدنا السياحية.

من ناحية أخرى، عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع ماجد نجم نائب رئيس جامعة حلوان بحضور سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأحمد حمدي نائب رئيس هيئة التنشيط، ورشا العزايزي المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة، بشأن إطلاق حملة قومية تستهدف الارتقاء بالوعي السياحي.

تناول الاجتماع أهمية نشر ثقافة الوعي السياحي بين العاملين في القطاع السياحي من جهة وبين العديد من القطاعات والأفراد ذوي الصلة بالمجال السياحي، وأهمية تشجيع الدراسات والبحوث التي تسهم في تطوير قطاع السياحة المصري.

وأكد «زعزوع» أن البروتوكول المزمع توقيعه مع جامعة حلوان يستهدف إعادة تقويم السلوك السياحى للمتعاملين مع السائح سعيا إلى أن يصبح الوعي السياحي ثقافة بين الكثير من فئات الشعب، وبما ينعكس على أداء الخدمات المقدمة للسائحين.

وأشار الوزير إلى أن الحملة المزمع إطلاقها سيتم تطبيقها في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والقاهرة، لافتا إلى أن الدورات التدريبية التي ستعقد في إطار الحملة تستهدف بالدرجة الأولى المطارات والمجتمع المحلي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك