ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه


نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 4:28 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 4:28 م

فوجىء سكان وأهالي المرحلة الثالثة، من المشروع القومي للإسكان بطريق الواحات مدينة 6 أكتوبر، بعد تسلم وحداتهم السكنية، بعدم وجود مياه بالمنطقة، بالرغم من تأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوزارة الإسكان بتسليم كافة الوحدات السكنية كاملة المرافق.

وبالرغم من شكوى الأهالي المتكررة لمحافظة الجيزة ومديرية الإسكان، إلا أن الأزمة مازالت مستمرة حتى خطة اللحظة، وهو ما اضطر حاجزي الوحدات إلى شراء المياه بشكل يومي وأسبوعى، بتكلفة لا تقل عن 600 جنيه شهريا.

من جانبها، رفضت المهندسة هويدا خالد، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، مقابلة الأهالي بدعوى انشغالها، بالرغم من تأكيد مكتب محافظ الجيزة على الأهالي بالتوجه إلى مديدرية الإسكان لحل تلك المشكلة.

وقالت هالة حسن، واحدة من السكان: "استملنا الشقق نصف تشطيب، وتعرضنا لضغوطات كبيرة حتى تم تشطيبها، وعند الانتقال إليها وفرشها فوجئنا بعدم وجود مياه، فذهبنا إلى شركة مياه الجيزة والمحافظة ومديرية الإسكان لكن دون جدوى".

وتابعت: "المديرية أخطرتنا أمس أن المحافظة سوف تطرح مناقصة خلال الأيام المقبلة لتوصيل المياه التي لن تصل قبل 3 أو 4 شهور تقريبا، حسب المهندس أبو بكر الموظف المسؤول عن توصيل المياه لتلك الوحدات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك