الزمالك بدون ميدو في اختبار التعويض أمام دجلة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك بدون ميدو في اختبار التعويض أمام دجلة

أمير نبيل
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 11:21 ص | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 11:21 ص

يدخل فريق الزمالك اختباراً قوياً أمام وادي دجلة في السادسة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 للدوري الممتاز.

المواجهة هي الأولى للزمالك بدون مدربه السابق أحمد حسام "ميدو" الذي أقيل من منصبه في أعقاب خسارة مباراة القمة بهدفين نظيفين من الأهلي، والتي أعقبها ردود أفعال وتصريحات غاضبة من المدير الفني الشاب ورئيس النادي، ربما تلقي بظلالها على الأوضاع داخل الفريق.

ويدرك الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد صلاح المدير الفني المؤقت ومعه عبدالحليم علي وأيمن طاهر وإسماعيل يوسف، أن المهمة لن تكون سهلة في أن يضمد الفريق أكثر من جراح، سواء الخسارة من الأهلي في القمة، أو التغيير الرابع على مستوى الأجهزة الفنية هذا الموسم، أو حرب التصريحات ما بعد إقالة ميدو في الفترة الأخيرة.

وحرص رئيس الزمالك على الاجتماع بلاعبي الفريق عقب مباراة الأهلي للتأكيد على ضرورة تحمل المسئولية الفترة المقبلة، وتعويض فارق النقاط مع المنافس المتصدر.

ويتوقع أن يُجري محمد صلاح بعض التعديلات على تشكيل الفريق لمباراة اليوم بحيث يشمل الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك بصفة أساسية الفترة الماضية أمثال شيكابالا ومحمد إبراهيم وقد يحصل مصطفى فتحي صانع الألعاب على فرصة أكبر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني وله 31 نقطة بفارق الأهداف عن المقاصة والمصري، مقابل 21 نقطة لوادي دجلة بالمركز الـ 14.

أما دجلة فيعيش صحوة في الفترة الأخيرة حيث لم يخسر أي مباراة خلال المواجهات الخمس الأخيرة، ويؤدي بشكل جيد تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للاعب الوسط الهجومي الفرنسي فلورينت مالودا الذي تعاقد معه النادي لمدة 6 أشهر.

ويضم الفريق عناصر أخرى مميزة أمثال محمد فاروق وستانلي أوهاويتشي ومحمد الجباس وحسام عرفات وإسلام صلاح.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح مدرب الزمالك كان قد تولى المهمة بصفة مؤقتة أيضا الموسم الماضي بعد رحيل البرتغال جايمي باتشيكو، وكانت أول مباراة له أيضا هي وادي دجلة، لكنها انتهت بالتعادل السلبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك