لماذا لا يفضل بعض الرجال قول كلمة «بحبك» كثيرا؟ - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


لماذا لا يفضل بعض الرجال قول كلمة «بحبك» كثيرا؟

منار محمد
نشر فى : الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:42 م | آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:42 م

ترغب أغلب النساء في سماع كلمة "أحبك" بصفة مستمرة من الرجل، ولكن في بعض الأحيان لا يفعل الرجل ذلك بل يتعامل بشكل مختلف ويمنحها الحب بالتصرفات وليس بالكلمات، وهذا يمكن أن يسبب مشاكل بينهما.

وبمناسبة أن اليوم هو عيد الحب، نوضح الأسباب التي تدفع الرجل إلى عدم قول "بحبك" كثيرًا- حسبما ذكرها موقع " great love".

1- كلمة ثمينة

يعتبر الرجل أن كلمة "بحبك" لها لحظات خاصة وليست متاحة للذكر في كل الأوقات، وغالبًا ما يرددها في اللحظات الرومانسية، وهذا لا يعني أنه لا يحب المرأة بل هو يستخدم الكلمة وقتما يشعر بها فقط.

2- يشعر بالخجل

مثلما تشعر المرأة بالخجل فبعض الرجال يتملكهم الشعور ذاته عند الوقوع في الحب، ويجدون صعوبة في قول هذه الكلمة التي تحمل معاني كثيرة وتحمل أيضًا مسؤولية كبيرة تجاه المرأة، وغالبًا ما يكون الرجال الانطوائيين هم من يشعرون بالخجل من قول "بحبك".

3- العلاقة العاطفية جديدة

بعض الرجال لا يرددون كلمة حب إلا بعد فترة طويلة من العلاقة العاطفية، حتى يكونوا على يقين بأنه حب صادق والعلاقة ستكون مستقرة بعد الزواج، وبمجرد أن تمنح المرأة الرجل شعور الأمان معها فإنه سيقولها على الفور.

4- ليست في طبيعته

هناك رجال يعبرون عن الحب بالتصرفات والهدايا، بدلًا من الرومانسية وقول كلمات الحب، لأن شخصيتهم جادة، ولذلك على المرأة فهم شخصية الرجل قبل الحكم على حبه لها.

5- الحب ضعف

بعض الرجال ينظرون إلى الحب بأنه ضعف، وأمر محرج يجب الحذر منه، وغالبًا ما يكون هذا النوع من الرجال لديهم شخصية نرجسية وهى الأنانية والغرور.

6- لم يشعرون بالحب بعد

أحيانًا يدخل الرجل العلاقة العاطفية، لأنه يرى أن المرأة مناسبة لتكون زوجة وأم جيدة ولكنه لم يشعر بالحب معها بعد، ولذلك لا يردد كلمة "بحبك" لها.

7- يثق بأن المرأة تعرف حبه

السبب الأخير، هو أن الرجل يظن أن المرأة تعرف بشكل غير مباشر أنه يحبها، لأنه إذا لم يكن يحبها لن يوافق على الزواج منها وسيرحل على الفور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك