بوتشيتينو بعد إقصاء بايرن: عليك أن تقاتل ولا تستسلم أبدا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوتشيتينو بعد إقصاء بايرن: عليك أن تقاتل ولا تستسلم أبدا

شريف أبوحمد
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:58 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:58 ص

أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه لا يزال أمام الفريق طريق طويل ليقطعه في مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد إقصاء بايرن ميونخ حامل اللقب من ربع نهائي البطولة.

وتأهل سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ، من ربع النهائي، ليثأر الفريق الفرنسي لخسارته أمام العملاق البافاري في نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي.

وفاز سان جيرمان ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بايرن، ولكنه خسر بالعودة بهدف دون رد، ورغم التعادل في مجموع المباراتين إلا أن الفريق الباريسي خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي مستفيدا من قاعدة الأفضلية لأصاحب الأهداف الأكثر خارج الأرض.

وقال بوتشيتينو عقب مباراة الإياب:«أود أن أهنئ الفريق على أدائهم. أنا سعيد للاعبين والموظفين والنادي والمديرين. من الجيد مشاركة هذه اللحظات السعيدة معًا».

وأكمل:«لقد فاز هذا الفريق (بايرن ميونخ) بكل شيء ومن الطبيعي أن يعتبروا أنفسهم الأفضل، لكن كرة القدم هي رياضة جميلة حيث عليك أن تقاتل ولا تستسلم أبدًا».

وأضاف:«كرة القدم هي أيضًا لعبة العقل، عملنا كثيرًا على تصحيح أخطائنا في مباراة الذهاب، في المواقف على سبيل المثال، من أجل القيام بالأمور بشكل أفضل في لقاء العودة».

وواصل:«دوري أبطال أوروبا هو أجمل مسابقات الأندية لذا كنت متوترا قبل المباراة».

وأتم:«أشعر بخيبة أمل لأننا لم نسجل أو نفوز ، لكن بشكل عام أنا سعيد للغاية، ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ولا يزال هناك منافسون رائعون، وسيكون الأمر صعبًا».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك