محافظ الشرقية يأمر بإيقاف أعمال بناء قاعة أفراح خلف موقف المنصورة بالزقازيق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يأمر بإيقاف أعمال بناء قاعة أفراح خلف موقف المنصورة بالزقازيق

فاطمة علي
نشر في: الخميس 14 أبريل 2022 - 6:01 م | آخر تحديث: الخميس 14 أبريل 2022 - 6:01 م
أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المحاسب نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بإيقاف أعمال استكمال بناء لقاعة أفراح (تحت الإنشاء)؛ مُقامة بالمخالفة خلف موقف المنصورة بمدينة الزقازيق.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم الخميس، أنه لاحظ المخالفة والبناء المخالف أثناء جولته التي تفقد خلالها شوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتطوير التي تشهدها مدينة الزقازيق، منوهًا باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال صاحب القاعة المخالفة.

كما كلف محافظ الشرقية، مديرة الإدارة الهندسية في الديوان العام بمحافظة الشرقية، بضرورة مراجعة التراخيص الممنوحة للقاعة المخالفة، وكذلك فحص ملف التصالح المُقدم من صاحبها؛ للتأكد من التزامه بكل الاشتراطات اللازمة لاستكمال أعمال البناء وإقامة القاعة.

ولفت إلى أنه قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية، وذلك لرصد حالات البناء المخالفة أو التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال الإجازات والعطلات الرسمية، والضرب بيد من حديد حيال كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، وأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في العمل.

ورافق محافظ الشرقية، خلال جولته، سعد الفرماوي، السكرتير العام بمحافظة الشرقية، والمحاسب نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وشعبان أبو الفتوح، رئيس حي أول الزقازيق، ومحمد الأباصيري، رئيس حي ثانٍ الزقازيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك