أهلي دبي ينافس اتحاد جدة على ضم نجم الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهلي دبي ينافس اتحاد جدة على ضم نجم الزمالك

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 14 يوليه 2019 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2019 - 12:15 م

كشف تقرير إخباري سعودي، عن دخول نادي أهلي دبي الإماراتي في مفاوضات جادة مع نظيره الزمالك من أجل الحصول على خدمات طارق حامد، نجم الفريق والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي عرض الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 ملايين ريال سعودي ومليون و300 ألف دولار للاعب سنويا، وفقًا لتقارير سعودية.

وأكدت صحيفة "المدينة" السعودية، على رفض مجلس الزمالك التفريط في خدمات طارق حامد، أفضل لاعب وسط في القارة الإفريقية والشرق الأوسط حاليا بجانب أنه أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأبيض في السنوات الخمس الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة استغناء نادي الزمالك، عن اللاعب، سيكون على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، مشيرة إلى أنه في حالة إن كان بند شرائه يتناسب مع إمكانياته.

وشارك طارق حامد، رفقة المنتخب المصري، في كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقامة حاليًا في مصر والمستمرة حتى 19 يوليو، وذلك قبل توديع البطولة من دور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

وتوج طارق حامد مع الزمالك بلقب الدوري و3 ألقاب للكأس ولقب وحيد في كل من كأس السوبر المصري وكأس الكونفيدرالية بجانب مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا 2018 وكأس الأمم الأفريقية عامي 2017 و2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك