الاتحاد السنغالي ينصح ماني بالانضمام لريال مدريد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السنغالي ينصح ماني بالانضمام لريال مدريد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 14 يوليه 2019 - 12:41 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2019 - 12:46 م

بعدما قدم موسمًا استثنائيًا، نجح خلاله بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ناديه ليفربول، وذلك بعد موسمه الرائع مع الريدز، ليشاركه زميله بالفريق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، في الجائزة بالإضافة إلى الجابوني بير إيمريك أوباميانج، برصيد 22.

وقاد ماني فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينضم لقائمة السنغال للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة حاليًا في مصر، حيث سجل 3 أهداف لأسود التيرانجا، في الكان.

ومن جانبه حث ساي سيك، رئيس الاتحاد السنغال لكرة القدم، نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني للانضمام إلى فريق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأدلى سيك، ببعض التصريحات، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، حول مستقبل نجم المنتخب السنغالي، واعترف بوجود عرض من ريال مدريد إلى اللاعب، ناصحًا إياه بإعادة التفكير والانتقال إلى النادي الملكي.

وأضاف "لقد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، ولديه الفرصة للانتقال إلى ريال مدريد".

وأكمل "بالنسبة لي ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم حتى إن كنت مُشجعًا لبرشلونة، اعتقد أن ماني عليه إعادة التفكير في هذا العرض".

وأردف "مسيرة لاعبي كرة القدم قصيرة، لذلك لا يوجد الكثير من الفرص، لكن إن كان هناك فرصة، لم لا؟ اعتقد أن زين الدين زيدان يحبه".

واختتم "إنه أحد أفضل اللاعبين الذين يرتدون الرقم 10 في العالم، واعتقد أنه سيقدم النجاحات في الدوريات الأخرى".

وكانت انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء في وسائل الإعلام الإسبانية تفيد برغبة كبيرة لدى المدرب زين الدين زيدان في التعاقد مع ماني، في الوقت الذي قال فيه الألماني يورجن كلوب، إن اللاعب غير قابل للمس وبأي ثمن، فهو يعد أحد الأضلاع الأساسية للريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك