عمرو أديب: نحتاج لإنعاش الذاكرة كل فترة للتذكير بالجيش المصري - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

عمرو أديب: نحتاج لإنعاش الذاكرة كل فترة للتذكير بالجيش المصري

دينا النجار:
نشر فى : السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:05 م | آخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 11:05 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رد على الأكاذيب والشائعات التي تريد النيل من القوات المسلحة والدولة المصرية.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت، «نحتاج لإنعاش الذاكرة كل فترة للتذكير بما حدث في الجيش المصري، وما يفعله، ومحاولة ضرب الثقة بين المصريين والجيش، ومحاولة إشعار أن هناك امتيازات لهم، ودول ناس بتعيش في كوكب كبير وأبراج من العاج ومميزيين عن البقية».

وأشار إلى أن أهم جملة قالها الرئيس السيسي، إن الدولة فوق الجميع وفوق رئيس الجمهورية، معقبًا: «الرئيس قال لن نسمح بأي تجاوز أو فساد، ونتحقق من كل شيء، وفي نظري الحديث اللي حصل جيد، لأن تم تغليب مواجهة الإفصاح مش عشان الرد على المقاول محمد على، ولكن للإفصاح والتحدث عن القوات المسلحة لعدم التشكيك فيها».

واختتمت منذ قليل، مساء السبت، فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و1600 من الشباب المصري وكبار الشخصيات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وشهد المؤتمر 3 جلسات هم: «تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا»، و«تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع» و«اسأل الرئيس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك