«السياحة» تطلق حملة للترويج لمصر بإيطاليا بمشاركة «ستيفان شعراوي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السياحة» تطلق حملة للترويج لمصر بإيطاليا بمشاركة «ستيفان شعراوي»

كتبت - صفية منير:
نشر في: السبت 14 أكتوبر 2017 - 3:00 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2017 - 3:00 م

في إطار الجهود المستمرة لوزارة السياحة للترويج لمصر عالميا وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، قامت وزارة السياحة، من خلال مكتب التنشيط السياحي بروما، بالتواصل مع نادي «إيه إس روما»؛ للترويج السياحي لمصر، وتم الاتفاق على تدشين حملة إعلانية، بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بالفرعون في إيطاليا.

تنطلق الحملة، اليوم، في أثناء مباراة «ايه اس روما» و«نابولي»، وتستمر خلال الموسم الكروي الحالي، خلال المباريات التي يلعبها فريق روما على أرضه في الكأس والدوري الإيطالي. وقد قام النادي بدعوة يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي لحضور المباراة مساء اليوم.

تهدف الحملة الى المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا، من خلال وضع إعلانات حول الملعب أثناء مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega screen، وعبر راديو فريق «إيه إس روما»، كما سيتم تنظيم مسابقة عبر نفس الراديو، وإرسال الفائزين فى إجازات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح، وسيقوم «شعراوي» بتوزيع الجوائز على الفائزين.

ومن المقرر تنفيذ إعلانات على القناة الخاصة بالنادي (Roma TV)، وعبر قنوات Sky Calcio التي يصل عدد مشتركيها إلى 5 ملايين، ولديها حق إذاعة الدوري والكأس الإيطالي حصريا، ونقل المباريات على الهواء مباشرة، ما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالي الحملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك