تصوير فيلم «جريمة على ضفاف النيل» في الأقصر.. أكتوبر 2020 - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

تصوير فيلم «جريمة على ضفاف النيل» في الأقصر.. أكتوبر 2020

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 3:21 م | آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 3:21 م

أعلن مدير شركات السياحة والسفر بمحافظة الأقصر ثروث عجمي عن بدء تصوير الفيلم العالمي فيلم "جريمة علي ضفاف النيل " في الأقصر أكتوبر 2020، والمأخوذ عن رائعة الأديبة العالمية أجاثا كريستي.

وأوضح عجمي - في تصريح اليوم الاثنين - أن هذا الحدث هو أهم حملة تسويق لعاصمة الحضارة، حيث سيعرض على شاشات السينما العالمية.

من جانبه، أضاف رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالصعيد محمد عثمان أن لجنة تسويق السياحة الثقافية في الصعيد تتعهد بتقديم الدعم اللوجستي لفريق العمل، ووضع خطة لتدريب شباب الجامعة لمرافقة فريق العمل والتنسيق مع المرشدين السياحين، وتنظيم برامج سياحية داخل الأقصر وأسوان والرحلات النيلية.

ولفت عثمان إلى وجود فريق عمل يضم نجوم عالميين سيكون فرصة كبيرة لنشر محتوي رقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن هؤلاء النجوم لديهم ملايين المتابعين ، مما سيسمح بجذب شريحة جديدة من الشباب لزيارة الأقصر وأسوان.

كما أوضح أن اللجنة سوف تنسق خلال المرحلة المقبلة مع الوزارات المعنية لبحث كيفية دعم الصورة الإيجابية عن مصر والاستغلال الأمثل لذلك الحدث الكبير، كما أنّ اللجنة تعمل خلال المرحلة المقبلة على بناء قدرات الشباب وخلق كوادر قادرة على التعامل مع مثل تلك الأحداث الكبير، التي تشهدها مصر.

وأكد رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالصعيد أنّ تصوير الفيلم في الأقصر سيكون رسالة عملية تؤكد أمان المقصد السياحي المصري ودعوة غير مباشرة لجذب الأعمال العالمية التي تروي قصص الحضارة المصرية والشرق للتصوير في مصر على ضفاف نهرها الخالد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك