الخشت لـ«الشروق»: انتظام الدراسة بالأسبوع الأول دون مشكلات..واستمرار تطعيم الطلاب - بوابة الشروق
الخميس 28 أكتوبر 2021 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


الخشت لـ«الشروق»: انتظام الدراسة بالأسبوع الأول دون مشكلات..واستمرار تطعيم الطلاب

عمر فارس
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:17 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:17 م

رئيس جامعة القاهرة: تنفيذ أكبر حملة للأنشطة الطلابية المختلفة.. وبدأنا التسكين بالمدن الجامعية من اليوم الأول للدراسة للمغتربين والوافدين
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة بالأسبوع الأول من انطلاق العام الجامعي الجديد 2021-2022 دون أية مشكلات، موضحا أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، إلى جانب الاستمرار في تطعيم طلاب الجامعة باللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال العيادات التي خصصتها الجامعة، وأيضا من خلال مراكز التطعيم التابعة لوزارة الصحة في كل أنحاء الجمهورية.

وقال الخشت، في تصريحات لـ"الشروق"، إن الجامعة منحت طلابها فرصة أخرى قبل تطبيق قرار منع دخول الحرم الجامعي للطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا؛ حفاظا على الطلاب الجدد، مع تنظيم حملة توعوية بكل كلية حول كيفية الحصول على اللقاح، مشددا على أن الجامعة ستطبق القرار بكل حزم حفاظا على صحة الجميع داخل الحرم الجامعي.

وذكر أن الأسبوع الأول من الدراسة شهد انتظام المحاضرات في كل الكليات من اليوم الأول تنفيذا لقرارات مجلس الجامعة والتي أكدت ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس وإعلان جداول المحاضرات قبل بداية العام الدراسي، بالإضافة إلى تنفيذ أكبر حملة للأنشطة الطلابية المختلفة وفي كل المجالات والكليات لتواكب عودة الطلاب بعد فترة طويلة بسبب فيروس كورونا.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، على إجراءات التسكين بالمدن الجامعية للطلاب المغتربين والوافدين منذ اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد مع تطبيق شرط الحصول على اللقاح للسكن، وذلك لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب المغتربين للانتظام في المحاضرات، حيث انتهت الجامعة من تسكين عدد كبير من الطلاب حتى الآن وجاري استكمال التسكين وفقا للجدول الزمني المعلن للكليات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك