صحيفة كتالونية: تشافي يريد صلاح لتعويض رحيل ميسي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة كتالونية: تشافي يريد صلاح لتعويض رحيل ميسي

محمد ثابت
نشر في: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 2:31 م | آخر تحديث: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 2:32 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، من أجل التعاقد معه لتعويض رحيل ليونيل ميسي.

يعيش صلاح صاحب الـ29 عامًا حالة إستثنائية للغاية مع ليفربول في الموسم الحالي، ويصفه الكثيرون أنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي، وسجل «سوبر مو» 15 هدفًا مع الريدز في 15 مباراة في جميع المسابقات.

وفقًا لصحيفة «El Nacional» الكتالونية، يريد تشافي التعاقد مع محمد صلاح، وأن المدير الفني الجديد للبرسا قد أوصى إدارة الفريق الكتالوني برئاسة لابورتا بالتعاقد مع «سوبر مو» لتعويض رحيل ميسي، لأنه نجم كبير يحتاجونه في كامب نو، بالإضافة لتعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع ليفربول حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية في تقريرها أن لابورتا يتعرض لضغوط بعد خسارة نجمي الفريق ليونيل ميسي وجريزمان في بداية فترة ولايته الثانية، ويرغب رئيس برشلونة في التوقيع مع نجم جديد لإرضاء جماهير البرسا خاصة في ظل اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي.

وينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول في 2023، لذا تجد إذارة الريدز نفسها في موقفًا حرجًا لحل أزمة تجديد تعاقد صلاح أو اضطرارها لبيعه في الصيف المقبل لتجنب خسارته مجانًا في آخر عام في عقده مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك