المقاصة ينفي وجود عروض رسمية لضم الشحات   - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة ينفي وجود عروض رسمية لضم الشحات  

زيـاد الميرغـني
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:01 م

نفى مسئولو نادي مصر المقاصة وجود أية عروض رسمية من أي نادٍ داخل أو خارج مصر لضم حسين الشحات نجم الفريق وهداف الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 9 أهداف، مؤكدة أن كل ما يقال مجرد شائعات ليس أساس لها من الصحة وأن الفريق سيحتفظ بكل نجومه وسيدعمه استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكان الشحات قد لفت الأنظار إليه بشدة هذا الموسم بعد تألقه الكبير واحتلاله صدارة قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف برغم أنه يلعب في مركز الجناح أو الظهير الأيمن في بعض الأحيان وليس مهاجماً صريحاً، مما دفع الأهلي للاهتمام به ومحاولة ضمه خلال الفترة الماضية حسب ما أشارت تقارير صحفية وإعلامية، كما خرج اللاعب ليؤكد أن لديه عرضاً من نادي النصر السعودي لضمه أيضاً.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة في تصريح خاص لـ "الشروق" عدم وجود أية عروض رسمية من أي نادٍ داخل أو خارج مصر، سواء من الأهلي أو الزمالك أو النصر السعودي وصل للنادي، وأن كل ما يقال في هذا الأمر غير صحيح بالمرة ومجرد اجتهادات صحفية وإعلامية.

وأضاف هويدي أن الفريق يحتاج للدعم من أجل المشاركة بقوة في البطولة الأفريقية ولن يفرط في أياً من لاعبيه ونجومه حتى يقدم بطولة جيدة، مؤكداً أن أي حديث عن بيع أحد لاعبيه أو نجومه لن يحدث هذا الموسم على الإطلاق.

وأنهى مدير الكرة حديثه أن النادي لو اضطر لبيع الشحات بنهاية هذا الموسم فأنه يفضل لخارج مصر، ليخوض تجربة احترافية جيدة لقدراته الكبيرة وصغر سنه "25 عام" وحتى لا يكرر الفريق مأساة بيع نجومه السابقين وعدم مشاركتهم في القطبين مثل أحمد الشيخ وميدو جابر ودونجا، فيما شدد على أن المقاصة سيفعل بند الشراء في عقد المهاجم الغاني جون أنطوي وسيضمه نهائياً في نهاية الموسم الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك