سهير لطفي تتحدث عن مسيرتها العلمية في برنامج حدوتة مصرية على إذاعة الشرق الأوسط - بوابة الشروق
الجمعة 21 يونيو 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهير لطفي تتحدث عن مسيرتها العلمية في برنامج حدوتة مصرية على إذاعة الشرق الأوسط


نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:54 م

يستضيف برنامج "حدوتة مصرية" في العاشرة مساءً غد الخميس، على إذاعة الشرق الأوسط العالمية، الدكتورة سهير لطفي، أستاذة علم الاجتماع ورئيسة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ورئيسة صندوق مكافحة الإدمان بمجلس الوزراء الأسبقة، وأمينة المجلس القومي للمرأة، وعضوة المجلس القومي لحقوق الإنسان السابقة.

وسيتناول اللقاء في حلقة خاصة من البرنامج، مسيرة الدكتورة سهير لطفي العلمية والعملية والإدارية، إلى جانب أهم إنجازاتها المهنية. وسيتطرق أيضًا إلى كيفية التعامل مع الشباب المدمنين والأمراض الاجتماعية التي تؤثر على المجتمع وسبل مواجهتها.

برنامج "حدوتة مصرية" من إعداد وتقديم الإذاعي أحمد إبراهيم، ويهدف إلى تسليط الضوء على الشخصيات الوطنية المميزة، وتقديمها كنماذج للتأثير الإيجابي في المجتمع.

يُشار إلى أن الدكتورة سهير لطفي كانت عضوة في المحكمة العليا للقيم والاتحاد العام للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، ومستشارة بالأمم المتحدة، وعضوة في العديد من المؤسسات العلمية والجمعيات المحلية والدولية، ولها عشرات الأبحاث في مجالات علم الاجتماع والتنمية والعشوائيات والتطرف والإرهاب، بالإضافة إلى دراسات في مجلات الأمومة والمرأة والطفولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك