كلوب يوضح أسباب تغييراته في تشكيل ليفربول أمام واتفورد - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

كلوب يوضح أسباب تغييراته في تشكيل ليفربول أمام واتفورد

محمد عبد المحسن
نشر فى : السبت 14 ديسمبر 2019 - 2:17 م | آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 3:22 م

أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول أسبابه لإجراء 3 تغييرات في تشكيل الريدز الذي سيواجه واتفورد في الثانية والنصف مساء اليوم السبت في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول :"نأمل أن تكون هذه هي الخطة السليمة للمباراة، فأنا لست متأكدًا تمامًا بنسبة 100% من سلامة روبيرتسون، لقد بدا جيدًا، ولكن مازالت هناك بعض الأمور، لذا قررت عدم الدفع به".

وأضاف :"لعب نابي مباراتين على التوالي بعد فترة طويلة من عدم اللعب. لقد قام بعمل جيد حقًا ولكن هذا كان السبب وراء عدم الدفع به أيضًا".

وأكمل المدرب الألماني :"نحن نعرف أن ميلنر يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر، لقد لعب عدة مرات منها مباراة مهمة للغاية أمام برشلونة، على الأقل في الشوط الثاني المهم للغاية".

وأشار كلوب إلى أنه لا يتعين عليه اللعب دائمًا بالطريقة نفسها تمامًا، مؤكدًا على أهمية التكيف والتأقلم مع أية تغييران، قائلًا :"نفعل الأشياء الصحيحة دائمًا ولكن ليس دائمًا مع نفس اللاعبين تمامًا".

وشدد كلوب على صعوبة مباراة واتفورد قائلًا :"لدينا الآن تشكيلة واتفورد وما زلنا لا نعرف النظام الذي يلعبونه؛ يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء، مثل 4-4-2 ، أو يدافع بثلاثة في الخلف، أو 4-5-1 أو 5-4-1، الكثير من الأشياء ممكنة، لذلك كان علينا أن نركز على أنفسنا، وهذا ما فعلناه ونأمل أن يكون هو الشيء الصحيح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك