تفاصيل الاعتداء على نائبة البرلمان عن الشرقية في قسم مدينة نصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل الاعتداء على نائبة البرلمان عن الشرقية في قسم مدينة نصر

زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
كتب - سامر عمر
نشر في: الجمعة 15 يوليه 2016 - 3:10 م | آخر تحديث: الجمعة 15 يوليه 2016 - 3:10 م

• عبدالعال يجري اتصالا هاتفيا بوزير الداخلية للوقوف على تفاصيل الواقعة

كشفت زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، أمين سر لجنة السياحة، تفاصيل الاعتداء عليها بالسب والضرب داخل قسم شرطة مدينة نصر، من قبل ضابط مباحث وأمين شرطة.

وقالت النائبة إنه ذهبت صباح الخميس إلى قسم شرطة مدينة نصر، بعد علمها بوقوع مشاجرة بين نجل شقيقتها (14 عاما) مع أحد زملائه ذهب على إثرها إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة، موضحة أن وجودها بالقسم لإجراء مصالحة والإفراج عن طرفي المشاجرة.

وأضافت «سالم»، في تصريحات لـ«الشروق»: "عندما دخلت القسم فؤجئت بوجود آثار اعتداء بالضرب على جسد نجل شقيقتها، الأمر الذي دفعني الانفعال وتوجيه استنكار لما حدث لضباط المباحث، وقلت «انتوا ليه بتضربوه.. مش حقكم أن تضربوا أي حد إحنا دولة قانون»، وقبل ما انتهى من حديثي قام أحد أمناء الشرطة بالقسم بدفعي من الخلف".

وتابعت: "لم أتخيل أن يحدث ذلك وخاصة أني قمت بإبراز شخصيتي والتعريف عن نفسي، فأجريت اتصالا بمسؤول الاتصال السياسي بين وزارة الداخلية ومجلس النواب اللواء نبيل عبد العظيم، قائلة: يا سيادة اللواء لقد دخلت القسم وتم إهانتي هل يرضيك ويجوز ذلك"، وأثناء حديثي مع اللواء قام ضابط المباحث بتوجيه سيل من السباب والألفاظ النائبية ليا والشخص الذي أقوم بالتحدث إليه بالهاتف، وبعدها قام بتوجيه لكمة لي في الفك.

وأشارت إلى أنها ذهبت لمستشفى هليوبوليس لعمل تقرير طبي وتحرير محضر بالواقعة، مؤكدة أنها لن تترك حقها وأن الواقعة لن تمر مرور الكرام دون حساب.

وقال مصدر إن النائبة استغاثت بأعضاء مجلس النواب عبر جروب «واتس آب» الخاص بهم، بعد الاعتداء عليها، مضيفا أن وفد من البرلمان ذهب إلى قسم الشرطة والمستشفى لمساندتها.

وأضاف المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه لـ«الشروق»، أن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أجرى اتصالا هاتفيا مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار للوقوف على تفاصيل الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك