«الشرقيون للتنمية» تطرح مجمعا صناعيا بخليج السويس أمام المستثمرين خلال 3 أشهر - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 2:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشرقيون للتنمية» تطرح مجمعا صناعيا بخليج السويس أمام المستثمرين خلال 3 أشهر

كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 15 يوليه 2018 - 10:41 ص | آخر تحديث: الأحد 15 يوليه 2018 - 10:41 ص

تستهدف شركة الشرقيون للتنمية العقارية طرح أكبر مجمع صناعى بمنطقة خليج السويس أمام المستثمرين على مساحة 2500 فدان خلال الثلاثة شهور المقبلة، وهو أول مشروع للشركة فى قطاع الصناعة.
وقال محمد محمد فريد خميس ــ رئيس الشركة لـ (مال وأعمال ــ الشروق): «إن الشركة بدأت فى الإنشاءات منذ فترة، وتستعد الآن لطرح المصانع للمستثمرين مباشرة».
وأضاف خميس أن المساحات تتراوح ما بين 300 حتى 2000 متر، حسب كل مشروع، أما بخصوص الأسعار فهى بالتقسيط البسيط بمقدم 10%، نستهدف إقامة أكبر مجمع صناعى فى المنطقة يضم جميع القطاعات الصناعية كالغذائية والبترول وصناعة الأثاث وغيرها من الصناعات التى يحتاجها الاقتصاد المصرى.
وشدد خميس على أن شركته تتفاوض ايضا على شراء اكثر من 220 فدانا لإقامة مشروع سكنى جديد على مساحة 160 فدانا، والآخر تجارى خدمى على مساحة 50 فدانا.
ولفت خميس على أن الصناعة ستظل النشاط الرئيسى لاستثمارات الشرقيون، معربا عن أمله فى نجاح الشركة فى جذب عدد من المستثمرين الجدد للسوق خلال الفترة القادمة.
وتوقع خميس استمرار نمو معدلات الاقتصاد بشكل كبير خلال الفترة المقبلة بدعم من نجاح خطة الإصلاح الاقتصادى التى شرعت فيها الدولة خلال الفترة الماضية.
ودعا خميس المصنِّعين والمطوِّرين إلى ضرورة ضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق، والبحث عن بدائل جديدة لخفض التكلفة لزيادة القدرة التنافسية للمنتج المصرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك