مجلس إدارة «التعمير والإسكان» يوافق على افتتاح فرع الفيروز بالغردقة - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مجلس إدارة «التعمير والإسكان» يوافق على افتتاح فرع الفيروز بالغردقة

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 8:44 م

أعلن بنك التعمير والإسكان، عن موافقة مجلس الإدارة على افتتاح فرع الفيروز الكائن فى طريق الأحياء المائية، بمشروع إسكان الفيروز بمدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، تمهديًا لقيده فى السجل التجارى للبنك.
وقال البنك إن مجلس الإدارة فوّض محامى بنك التعمير والإسكان باعتماد المحضر من الهيئة العامة للاستمثار والمناطق الحرة، وكذلك التأشير به فى السجل التجارى الخاص بالبنك.
ويعمل البنك على تمويل مشروعات التعمير والإسكان والامتداد العمرانى، لتوفير المساكن الملائمة لمحدودى الدخل وغيرهم، والمساهمة فى مشروعات التعمير والمرافق والتنمية العمرانية والسياحية والصناعية ومجالات أخرى.
ويسعى البنك للتواجد ضمن أكبر عشرة بنوك تجارية فى السوق المصرفية، مع العمل على المحافظة على كفاءة التشغيل المرتفعة الحالية، وذلك فى ضوء مراجعة الرؤية المستقبلية الخاصة بالبنك، والمحددة للخطوط العامة لاستراتيجية المصرف.
ويحرص البنك على تدعيم دوره فى مجال تشجيع عمليات التثقيف المالى، خاصة مع شرائح العملاء التى لم يسبق التعامل معها من قبل، والتى لم تكن مستهدفة من قبل البنوك خلال السنوات الماضية، وترسيخ مفهوم الشمول المالى، والوصول إلى شرائح أكبر من العملاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك