صابرين: فيلم «النمس والإنس» مكتوب بشكل مميز - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

صابرين: فيلم «النمس والإنس» مكتوب بشكل مميز

أ ش أ
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:22 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:22 م

أعربت الفنانة صابرين، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "النمس والإنس"، موضحة أن السيناريو مكتوب بشكل مميز.

وقالت صابرين - في تصريحات صحفية اليوم السبت - إن قصة الفيلم مختلفة، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، مرجعة سبب تقبلها العمل إلى اختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة متطورة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأشارت إلى أن جودة العمل الفني بشكل عام وتقديم أعمال سينمائية تحترم عقول الناس وترتقي بها هو محور اهتمامها، ذاكرة أنه يتبقى لها أسبوع واحد فقط وتتنهي من تصوير الفيلم، الذي تجسد فيه سيدة من عشيرة الجن، وتورط الممثل محمد هنيدي في العديد من المصائب، وذلك في إطار كوميدي.

وأوضحت أن تركيبة الدور وبعده النفسي هو ما يجذبها بشكل عام، وليس العوامل الجمالية الخاصة به، مشيرة إلى أنها تحبذ الأدوار الصعبة التي تحتوي على مساحة تمثيل تسمح لها بإخراج قدراتها الفنية.

ويجري تكثيف عدد ساعات التصوير التي تصل إلى 14 ساعة في اليوم داخل الديكور الرئيسي للفيلم للانتهاء منه ودخول الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع كل من منة شلبي ومحمد هنيدي اللذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل الذي يشاركهما في بطولة العمل.

ويعود محمد هنيدي بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، حيث قدم آخر أعماله وهي فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017.

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، وجنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك