رئيس اتحاد عين شمس: تواصل دائم مع إدارة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد عين شمس: تواصل دائم مع إدارة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية

أحمد كساب:
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:54 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:54 م

قال رئيس اتحاد جامعة عين شمس والطالب بكلية الهندسة، أشرف خالد، إنه سيعقد اجتماعات دائمة مع مجلس اتحاد الطلاب وإدارة الجامعة، لمناقشة أفكار الاتحاد وكذلك رؤى باقي طلاب الجامعة بشأن تفعيل الأنشطة الطلابية ودعمها، لافتا إلى أن اتحاد طلاب الجامعة للعام الجاري سيكون مغايرا للاتحادات السابقة.

وأضاف «خالد»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه سعيد بتولي منصب رئيس الاتحاد، مشيرا إلى أن الاتحاد سيكون صوتا الطلاب، وسيعمل على تنفيذ كافة طلباتهم بالتواصل مع إدارة الجامعة، فضلا عن التنسيق مع باقي أعضاء المجلس، لوضع خريطة عمل للاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وأشاد «خالد» بأجواء العملية الانتخابية منذ انطلاقها ودور الجامعة في إنجاحها، موضحا أن إدارة الجامعة أولت اهتماما كبيرا بالانتخابات الطلابية منذ انطلاقها، كما أنه لم يصدر عن أي طالب أي مخالفة أو خروقات للعملية الانتخابية خلال الـ15 يوما الماضية.

يذكر أن الجامعة أجرت انتخابات رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه في 9 صباح أمس، من قوام 30 مرشحا من رؤساء و نواب رؤساء اتحادات 15 كلية بالجامعة، وحسمت التزكية نتيجة الانتخابات، حيث تم انتخاب الطالب أشرف خالد يسري الطالب بكلية الهندسة رئيسا للاتحاد، والطالبة نيفين أكرم من كلية البنات نائبة لرئيس الاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك