ألمانيا تواجه النمسا وديًا - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألمانيا تواجه النمسا وديًا

د ب أ
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 3:56 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 3:56 م

وقع اختيار مسؤولي المنتخب الألماني على ضاحية فاتوتونكي القريبة من العاصمة الروسية موسكو ، لتكون مقر إقامة الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، كما جرى الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام النمسا.
وكان متوقعا أن يقيم المنتخب الألماني ، حامل اللقب ، في منتجع سوتشي ، الذي عسكر فيه خلال كأس القارات 2017 ، لكن مشكلات تتعلق بملعب تدريب الفريق حالت دون اختياره.
وقال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب (الملقب بالماكينات) في تصريحات لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت "القرار لم يكن سهلا بالنسبة لنا هذه المرة ، لقد قضينا وقتا جيدا للغاية في سوتشي خلال كأس القارات. ولكن علينا أن نهيء أفضل ظروف ممكنة من أجل النجاح."
وأضاف "في موسكو سنتمكن من العمل في أفضل إمكانيات تدريبية ، كما ستكون أمامنا فرص جيدة للتعافي في منطقة هادئة."
ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن لقب المونديال بمواجهة نظيره المكسيكي في موسكو، ثم يلتقي المنتخب السويدي في سوتشي، والمنتخب الكوري الجنوبي في كازان ، ضمن منافسات المجموعة السادسة.
وأعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم اليوم الجمعة، أن المنتخب سيواجه نظيره الألماني وديا في كلاجنفورت في الثاني من حزيران/يونيو المقبل ضمن الاستعدادات للمونديال.
وقال ليو فيندتنر ،رئيس الاتحاد النمساوي "فخورون باستقبال أبطال العالم في النمسا. المباراة أمام ألمانيا تمثل تحديا رائعا."
ويقيم المنتخب الألماني معسكرا تدريبيا في النمسا اعتبارا من 23 أيار/مايو، ويخوض خلاله المباراة الودية أمام النمسا بمدينة كلاجنفورت المجاورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك