نانسي عجرم «تولع الجو» في حفلها الخيري بإحدى الجامعات الخاصة - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 10:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

نانسي عجرم «تولع الجو» في حفلها الخيري بإحدى الجامعات الخاصة

نانسي عجرم
نانسي عجرم
محمد عباس
نشر فى : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 3:58 م | آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 3:59 م



أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والمغني محمود العسيلي، حفلا خيريا كبيرا داخل إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة القاهرة الجديدة، أمس السبت، وذلك وسط حضور طلاب الجامعة، والآلاف من الجمهور ومحبيهم.

وقدم الحفل الإعلامي كريم كوجاك، الذي تحدث عن الأعمال الخيرية في صعد مصر، مستضيفا الفنان هاني رمزي وشقيقه، الذان يعدان المساهمان الأكبر في هذه الحملة.

وبدأ الحفل بفقرة لمحمود العسيلي، قدم خلالها العديد من أغانيه وسط رقص وتفاعل الجمهور ومنها، «الليلة»، و«ست الستات»، و«في حتة تانية»، و«حلم بعيد»، و«سهلة وبسيطة»، و«وجع الهوي»، و«ملايين»، و«ابن مصر»، و«طلع الحلو»، و«مش مضمون»، و«بعدتي ومبعدتيش»، و«فوقي».

وبدأت الفقرة الختامية للحفل في التاسعة مساء، وقدمتها نانسي عجرم، وسط هتاف وصيحات من جمهورها ومعجبيها، وغنت «عجرم» مجموعة من أغانيها المحببة للجمهور ومنها، «بدنا نولع الجو»، و«قلبى بيسأل عينى»، و«خمسة فرفشة»، و«يا بنات»، و«راهنت عليك»، و«ماتيجى هنا»، و«بياع وشاطر»، و«مين دا اللي نسيك»، و«معجبة»، و«يا طبطب»، و«قول تاني كدة»، و«اة ونص»، و«الدنيا حلوة»، و«مين ده اللي نسيك»، واختتمت نانسي الحفل بأغنية «أنا مصري» وسط صياح وتفاعل الجمهور.

يشار إلى أن الحفل يذهب إيراده للأعمال الخيرية في صعيد مصر، وحضره عدد من نجوم الفن منهم إلهام شاهين، وصلاح عبد الله، وهاني رمزي، والإعلامى مفيد فوزي.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد أحيت قبل شهرين حفلا غنائيا ضخما، داخل جامعة الدلتا، على ساحل مدينة جمصة، بحضور طلاب الجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك