خالد الغندور: الزمالك سيد إفريقيا وبطولاته أكثر من الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

خالد الغندور: الزمالك سيد إفريقيا وبطولاته أكثر من الأهلي

محمد جلال
نشر فى : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:25 م | آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 11:26 م

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الزمالك يعتبر سيد القارة الإفريقية في الوقت الحالي بعدما توج الفريق الأبيض، بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ القلعة البيضاء، بعدما تغلب على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي استضافه ملعب الغرافة القطري.

وقال الغندور خلال برنامجه على قناة ناديه: "الزمالك فريق متكامل في الوقت الحالي، ويعتبر سيد القارة الإفريقية، بعد فوزه بالسوبر الإفريقي، الفريق أصبح يمتلك عدد كبير من البطولات المحلية والإفريقية منذ موسم 2015 حتى الآن".

وأضاف: "الزمالك حصل على 8 بطولات قارية ومحلية، في حين أن الأهلي حصل على 8 بطولات أيضًا ولكنها بطولات محلية فقط وهي 4 الدوري الممتاز، و3 سوبر محلي وكأس مصر".

وأكمل: أن هناك فئة معينة من الإعلام تحاول التقليل من إنجازات الزمالك، مشيرًا إلى أنه الفريق الأبيض هو الأكثر سيطرة على البطولات القارية وهذا ما تثبته الأرقام منذ عام 2015.

ورفض خالد الغندور اعتبار الزمالك الفريق الأسهل للترجي التونسي .. قائلًا: "قبل مباراة السوبر الإفريقي ظن الجميع أن الزمالك سيتلقى هزيمة من الترجي، ولكن اللاعبين قدموا مباراة أكثر من رائعة، وحصلنا على اللقب في النهاية".

وأتم: "الزمالك أثبت أنه قادر على الفوز أمام أي فريق، على الرغم من محاولة البعض التقليل من إنجازاته".

يذكر أن الزمالك منذ موسم 2015 حصل على لقب دوري ممتاز، وكأس السوبر المصري و4 كأس مصر وكأس الكونفيدرالية والسوبر الافريقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك