مدرب الأهلي: نسعى لإعادة كأس أبطال إفريقيا لخزينة النادي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الأهلي: نسعى لإعادة كأس أبطال إفريقيا لخزينة النادي

تصوير : أحمد عبدالجواد
تصوير : أحمد عبدالجواد
محمد مجدي
نشر في: السبت 16 مارس 2019 - 8:31 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2019 - 8:31 م

أكد محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن شبيبة الساورة الجزائري فريق جيد وخاض مباراة اليوم السبت وهو متصدر المجموعة الرابعة ولكن خبرة الأحمر بدوري أبطال إفريقيا ظهرت في المباراة وكانت عامل الحسم في تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

وتأهل الأهلي للدور الثمانية من الشامبيونزليج الإفريقي بعد فوزه على شبيبة الساروة الجزائري بثلاثية نظيفة والتي جمعتهما اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من البطولة.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "الفريقين بدءا المباراة بحظر شديد ولكن مع مرور الوقت نجح لاعبو القلعة الحمراء في خلق فرص عديدة والوصول لمرمى الساورة، وقد افتقدنا للمسة الأخيرة قبل تسجيل الهدف الأول".

وأضاف :" أهنئ فريق شبيبة الساورة على أدائهم الجيد طوال مباريات دور المجموعات خاصة وأنها المشاركة الأولى لهم في أبطال إفريقيا".

وعن عودة المصابين أستطرد يوسف خلال تصريحاته أن عودة اللاعبين شيء جيد لمساعدة الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي بتدوير اللاعبين لرفع المستوى، خاصة وأن هناك وقت كافي لاستعدادا الفريق بشكل جيد لمباراة الزمالك والتي ستُقام يوم 30 من الشهر الجاري.

وأتم يوسف:" نسعى لعودة بطولة دوري أبطال إفريقيا لخزائن الأهلي مرة أخرى الغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة وخسارة النهائي في أخر نسختين من البطولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك