كاراجر: ماني أهم من صلاح في ليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر: ماني أهم من صلاح في ليفربول

الشروق
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:54 م

أكد جيمي كاراجر، مدافع ونجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق أن ساديو ماني، جناح الفريق الحالي هو أهم صفقة أبرمها النادي في السنوات الأخيرة، مُشيرًا إلى أنه السبب الرئيسي في عودة الفريق لمساره الصحيح.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية :"خسارة صلاح أم ماني ؟ أفضل خسارة صلاح، ماني هواللاعب الأكثر أهمية لليفربول خلال جولات حسم لقب الدوري الإنجليزي".

وأضاف :"أنا معجب كثيرًا بماني، الناس يتحدثون عن يورجن كلوب والتوقيع مع صلاح وفان دايك، هذا لا يصدق، ماني هو الذي أعاد ليفربول لمكانته، لقد كان هو الصفقة الأولى ليورجن كلوب مع الفريق، حيث دفع 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من ساوثهامبتون".

وأكمل كاراجر قائلًا :"ساديو ماني كان هو الصفقة التي تسببت في عودة ليفربول لحجز مقعد بالمراكز الأربع الأولى في الموسم الأولى، وفي الموسم التالي قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم يمثل تحديًا على اللقب".

وتابع :"الأمر لا يقتصر على تسجيل الأهداف، من الممكن أن يتصدر قائمة الهدافين، لأنه يتمكن من إحراز الأهداف عندما يكون الفريق متقدمًا برباعية نظيفة، بل الأمر يكمن في أهمية الأهداف التي يحصل عليها ماني".

ويتساوى محمد صلاح مع الأرجنتيني أوباميانج على صدارة ترتيب هدافي الدروي الإنجليزي برصيد 20 هدفًا بفارق هدف واحد عن أوباميانج الذي يتساوى مع ساديو ماني، لاعب ليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك