الزمالك: متضامنون مع شيكابالا.. ولماذا لم يتم التحقيق في فيديو إمام عاشور؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: متضامنون مع شيكابالا.. ولماذا لم يتم التحقيق في فيديو إمام عاشور؟

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 16 مايو 2021 - 2:00 م | آخر تحديث: الأحد 16 مايو 2021 - 2:00 م

يرى عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق لم يلق معاملة من اتحاد الكرة مثل ما حدث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي.

وقال الدردير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك حزن بسبب قصة إمام عاشور، وحدث فجوة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب هذا الأمر، الله أعلم ماذا حدث في الاستئناف الذي تقدم به الزمالك، وهذا نوع من الإساءة نظرًا أنه لم يتم التحقيق في الأمر، تقدمنا ببلاغ للنيابة ضد الواقعة ولم يتم التحقق من الأمر».

وأضاف: «كان يجب أن يقوم اتحاد الكرة بحل أزمة استئناف إمام عاشور، كان يجب أن يكون تحقيق في الأمر على الأقل، مثلما حدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي».

وأوضح: «اتحاد الكرة مع النادي المنافس يقوم بالتحقيق في أي واقعة ويتم اتخاذ القرار والبراءة خلال 24 ساعة لكن التعامل مع الزمالك يكون بشكل مختلف، الجميع سمع تصريحات سيد عبدالحفيظ، حتى لو هناك نقل خاطئ لتصريحاته لكن لم يتم التحقيق في تلك التصريحات، وتم اتخاذ قرار ببراءة عبدالحفيظ، لماذا الكيل بمكيالين؟».

وتابع: «لماذا لم يتم التحقيق في فيديو إمام عاشور؟، ربما يكون الفيديو غير صحيح، قالوا لنا قدموا تظلم لكي يتم حل الموضوع، ولم يحدث أي حل، وبعد ذلك قالوا لم يصل أي تظلم».

كما تطرق الدردير للحديث عن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، حيث قال: «إدارة الزمالك متضامنة مع شيكابالا، هناك حزن في الزمالك من اتحاد الكرة لعدم وجود دعم منهم».

وواصل: «الهتافات ضد شيكابالا كانت من أشخاص معروفة، اتحاد الكرة عاقب الفعل بـ50 ألف جنيه غرامة، ورد الفعل غرامة مالية وإيقاف، وهذا أمر محزن».

وأتم: «هناك تعسف من اتحاد الكرة ضد الزمالك وكيل بمكيالين، عندنا أمل بشأن الشكوى الذي سيتقدم بها شيكابالا، وهناك تضامن من بعض المحامين، وبعد العيد الأمور ستكون واضحة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك