هازنهوتل: نواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال الخاص بنا من أجل الفخر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هازنهوتل: نواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال الخاص بنا من أجل الفخر

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 3:16 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 3:16 م

يرى النمسوي رالف هازنهوتل، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، أن مباراة فريقه ضد ليفربول بمثابة نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسبة لفريقه.

ويلتقي ساوثهامبتون مع ليفربول غدًا، الثلاثاء، على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الصراع الشرع بين الريدز ومانشستر سيتي على لقب الموسم الحالي.

مانشستر سيتي تعادل مع وست هام أمس، الأحد، بنتيجة 2-2، ورفع رصيده للنقطة 90 مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة، بفارق 4 عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

أي نتيجة غير فوز ليفربول في مباراة الغد تعني تتويج السيتي رسميا بلقب البريميرليج، فيما يعني الفوز الانتظار للجولة الأخيرة لحسم اللقب.

وقال هازنهوتل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «مواجهة ليفربول بمثابة نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا.. من الرائع أن نشاهد مثل هذا السباق المحتدم على لقب الدوري الإنجليزي، الكل على صفيح ساحن في هذه المعركة ونحن الآن سنلعب دورا في هذا الصراع».

وأضاف: «لقد قمنا بعملنا هذا الموسم ضد مانشستر سيتي، لقد خسروا أربع نقاط ضدنا في سباق اللقب، خسرنا المباراة الأولى أمام ليفربول وأمامنا فرصة الآن لإظهار أننا قادرون على المنافسة ضد فريق كبير».

وتابع: «لقد أظهرنا أمام الفرق الكبرى أنه يمكننا تحقيق نتائج جيدة للغاية، وهذا ما نحتاجه مساء الثلاثاء ضد ليفربول.. اللاعبون يعرفون مدى قوة ليفربول وسنفعل كل شيء لنجعل جماهيرنا تشعر بالفخر».

وأتم: «حتى لو قال يورجن كلوب إنه من الصعب الفوز بالرباعية، أعلم أنه سيفعل كل شيء للفوز أمامنا يوم الثلاثاء ليمنح نفسه فرصة في الجولة الأخيرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك