مصرع شخص وإصابة آخر في هجوم مسلح على عائلة في كفر البطيخ بدمياط - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص وإصابة آخر في هجوم مسلح على عائلة في كفر البطيخ بدمياط

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 1:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 1:43 م
لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه بمنطقة المحطة القديمة بكفر البطيخ بمحافظة دمياط، بعد تعرضهما لهجوم مسلح وإطلاق أعيرة نارية عليهما.

ولفظ إبراهيم رجاء عبد الله (26 سنة) أنفاسه الأخيرة بعد إطلاق أعيرة نارية عليه من 4 مسلحين، ليتم نقله لمستشفى الأزهر الجامعي، ومنها لمشرحة المستشفى التخصصي.

فيما نُقل شقيقه "تامر" الذي أصيب بطلقات نارية بالقدم والذراع إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وهاجم 4 مسلحين قادمون من منطقة خارج نطاق كفر البطيخ الشابين إبراهيم رجاء عبد الله، وشقيقه حيث أطلقوا الأعيرة النارية عليهما مستقلين سيارة ملاكي.

وهاجم أهالي القرية المسلحين، وألقوا عليهم الحجارة في محاولة لحماية أبناء البلد، مما أسفر عن إصابة عدد من المسلحين، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وكان المسلحون حاولوا اختطاف إبراهيم رجاء عبدالله، فلم يجدوه، فحاولوا اختطاف شقيقيه الذين دافعوا عن أنفسهم بعصا خشبية، فقابلهم المسلحون بإطلاق النيران عليهما ليتوفى أحدهما في الحال ويصاب شقيقه، وقد تمكن الأهالي من القبض على المسلحين الباقين، وسلموهم لقوات الأمن.

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بمهاجمة مسلحين لعدد من أبناء بلدتهم بالأسلحة النارية، وانتقلت قوات المباحث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

وانتقلت قوات مباحث كفر البطيخ، برئاسة الرائد محمود المنصوري للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، والوقوف على أسباب الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أسباب  الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك