غدا.. إعلان الفائزين في مسابقة مسرح يجدد الحياة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. إعلان الفائزين في مسابقة مسرح يجدد الحياة


نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:59 م
يعلن المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، أسماء الفائزين في مسابقة "مسرح يجدد حياة"، والتي نظمتها لجنة المسرح بالمجلس برئاسة الكاتب والناقد المسرحي ياسر علام، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

وتنشر الجوائز "أونلاين" عبر صفحة المجلس الأعلى للثقافة على "الفيسبوك" وقناة "أمانة المؤتمرات" على اليوتيوب، وصفحتها على "الفيسبوك"، وذلك في تمام السادسة من مساء غد الخميس.

وكان المجلس، قد أعلن مارس الماضي، عن انطلاق المسابقة التي اقترحتها لجنة المسرح في إطار احتفاء وزارة الثقافة المصرية باليوم العالمي للمسرح وتقدم المسابقة جوائز بقيمة 60 ألف جنيه مصري مقسمة على فرعين: الأول في التأليف المسرحي ويحمل اسم الكاتب عبدالرحمن الشرقاوي، أما الفرع الثاني فهو الخاص بالدراسات النقدية ويحمل اسم الدكتور فوزي فهمي.

وتقدم المسابقة ثلاثة جوائز مالية بكل فرع، المركز الأول خمسة عشرة ألف جنيه، والثاني عشرة آلاف جنيه، والثالث خمسة آلاف جنيه.

وتأتي المسابقة ضمن عدد كبير من المسابقات التي نظمها المجلس الأعلى للثقافة هذا العام ضمن تنفيذ وزارة الثقافة لخطة التنمية المستدامة وبناء الإنسان فيما يخص دعم واكتشاف ورعاية الموهوبين.

ويتم الإعلان أونلاين فقط عبر الروابط أدناه في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

كما ينظم المجلس احتفالية في موعد لاحق يتم الإعلان عنه للاحتفال بالفائزين في المسابقة.

ويمكن متابعة الإعلان عبر صفحة المجلس على رابط:
https://www.facebook.com/ConferenceDepartment


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك