40 مليون جنيه للبدء في تطوير العشوائيات بشرم الشيخ الأسبوع المقبل كمرحلة أولى - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

40 مليون جنيه للبدء في تطوير العشوائيات بشرم الشيخ الأسبوع المقبل كمرحلة أولى

40 مليون جنيه للبدء في تطوير العشوائيات بشرم الشيخ الأسبوع المقبل كمرحله أولى
40 مليون جنيه للبدء في تطوير العشوائيات بشرم الشيخ الأسبوع المقبل كمرحله أولى
جنوب سيناء – رضا الحصري
نشر في: السبت 16 يوليه 2016 - 11:14 ص | آخر تحديث: السبت 16 يوليه 2016 - 11:14 ص

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه سيتم البدء في أعمال تطوير المنطقة العشوائية بشرم الشيخ المعروفة بمنطقة الرويسات الأسبوع المقبل، حيث يتم تنفيذ أولى مراحل التطوير وهي البدء في إنشاء 500 وحدة سكنية.. مضيفا أن أعمال الترفيق ستتم بالتوازي مع البدء في إنشاء الوحدات الجديدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بمكتبه في مدينة شرم الشيخ، بحضور المستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة، واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي، والمهندس محسن حامد مدير عام جهاز تعمير جنوب سيناء، واللواء محمود السوليا رئيس مدينة شرم الشيخ، ومديري التخطيط العمراني والطرق والعشوائيات والشئون القانونية والإسكان وأملاك الدولة لمناقشة وبحث وضع الضوابط والمعايير الخاصة بتطوير منطقة الرويسات بشرم الشيخ، إلى جانب سرعة العمل بها وتفعيل الاتفاقية مع صندوق تطوير العشوائيات وسرعة البدء في إقامة المنطقة السكنية المتكاملة، حيث سيتم البدء في إنشاء 500 وحدة سكنية كمرحلة أولى، وعدد 604 قطعة أرض كاملة المرافق كمرحلة أولى.

وطالب فوده الجميع بضرورة استغلال مبلغ الـ 40 مليون جنيه المقدمة من صندوق تطوير العشوائيات للبدء في المرحلة الأولى من المرافق وتطوير المنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك