محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء - بوابة الشروق
السبت 19 سبتمبر 2020 7:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء

محمد عبد الناصر
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 1:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 1:55 م

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، عددا من المراكز التكنولوجية بأحياء العاصمة، لمتابعة الإجراءات الخاصة باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء.

وبدأ المحافظ جولته بحي عين شمس ثم حيي شرق وغرب مدينة نصر، ووجه رؤساء الأحياء بتسهيل الإجراءات على المواطنين عند استلام الطلبات وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والرد على استفساراتهم، مشددا عليهم بتوفير وسائل الراحة للمواطنين من كراس ومراوح ومبردات مياه.

ووجه عبد العال، وفق بيان له، بالاستماع إلى آراء المواطنين وحل أبرز المعوقات التي تواجههم، مشيرًا إلى تخفيض قيمة مقابل التصالح في بعض المخالفات لما يقارب 50 % من القيم الواردة بالقرارات السابقة، استكمالا للتسهيلات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وتحفيزا لهم على استكمال الإجراءات ومراعاة للبعد الاجتماعي.

ولفت إلى مد العمل بالمراكز التكنولوجية العاملة في استقبال طلبات التصالح بكافة أحياء العاصمة حتى السادسة مساء مع استمرار العمل يومي الجمعة والسبت، وذلك تيسيرا على المواطنين نظرا للإقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح، كما تم إتاحة إمكانية الدفع بعدد من البنوك لتخفيف التزاحم على الأحياء ومراكز خدمة المواطنين وسرعة تسليم الأوراق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك