انفنيكس تطلق هواتف جديدة في السوق المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

انفنيكس تطلق هواتف جديدة في السوق المصرية

أحمد عواد
نشر فى : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 7:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 7:43 م

تدعم شركة انفينكس العلامة التجارية للهواتف الذكية المتميزة عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة،حول العالم هواتف الفئة المتوسطة، التي تناسب كافة الميزانيات، وتتناسب إلى حد كبير مع القدرة الشرائية للمواطن المصري.

وتقدم انفينكس دائما احدث تكنولوجيا متوفرة في مجال الهواتف الذكية والتي تتميز بها الفئات العليا وتحاول وضعها في هواتف الفئة المتوسطة لكي تتيح تجربتها لأكبر فئة من المستخدمين، وتهتم دائما بدعم فئة الشباب والمحبين للتكنولوجيا الحديثة.

واستمرارا لمسلسل المفاجئات التي تفجرها انفينكس في السوق المصري أطلقت هاتفها الذكي HOT 8 والملقب ب "ملك الترفيه"، والذي يعتبر أحدث إضافة إلى سلسلة منتجاتها الترفيهية HOT المعروفة.

ويرجع سبب تسمية هوت 8 بـ "ملك الترفيه"، إلى استخدام بطارية بقوة 5000 مللي أمبير وشاشة HD + بحجم 6.6 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية ووضع تحسين التجربه الصوتيه DIRAC كسمات أساسية ، وسيتيح HOT 8 للمستهلكين الاستمتاع بعالم جديد من الترفيه في متناول أيديهم.

وتعتبر سلسلة هواتف HOT من الفئة المتوسطة المصممة خصيصاً للشباب الذين يعشقون الترفيه من خلال تجسيد روح العلامة التجارية لشركة Infinix في تقديم أحدث التقنيات بأسعار معقولة.

وتهدف سلسلة Infinix HOT إلى تمكين الشباب من التمتع بتجربة ترفيهية لا حدود لها من خلال الشبكات الاجتماعية والألعاب والبث والحفلات وجمع كل هذه المميزات في هاتف واحد.

من جانبه قال بنيامين جيانغ المدير الإداري لشركة Infinix Mobile: "إن إطلاق هاتف HOT 8 هو مثال رائع على أن Infinix لا تدخر أي جهد في الوفاء بوعدها بتقديم الافضل للمستخدم من خلال دمج بطارية أكبر وشاشة أكبر وميزات رئيسية أخرى .

وتابع جيانغ: "لا نهدف فقط إلى إرضاء رغبات المستهلكين الترفيهية ، بل نلهمهم أيضًا لاستكشاف عالم من الإبداع بجهاز واحد بتكلفة أقل

ومن أهم المميزات التي تجعل انفينكس هوت 8 أفضل هاتف ذكي ترفيهي مايلي:

تجربة ترفيهية بدون توقف مع بطارية 5000ميلي أمبير:

يأتي HOT 8 مع 5000 ميلي أمبير في جسم مضغوط، يتيح عمر البطارية 4 أيام مع شحن 3 ساعات فقط من خلال تقنية الشحن السريع 2 أمبير سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بالترفيه بدون توقف طوال اليوم ، سواء كان ذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التقاط الصور أو ممارسة الألعاب.

ولتلبية الحاجة المتزايدة للعملاء في استمرار بطارية الهاتف في العمل لفترة طويلة ، تعتمد HOT 8 أيضًا على الذكاء الاصطناعي لتحسين استهلاك الطاقة من خلال تعلم عادة استخدام المستهلك للتطبيق وتنفيذ استراتيجية ذكية لتوفير الطاقة

تجربة ترفيه أفضل مع شاشة HD + بحجم 6.6 بوصة

سيكون المستهلك قادرًا على الاستمتاع بمشاهده الفيديو والألعاب والتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال شاشة الهاتف الكبيرة التي يبلغ حجمها 6.6 بوصة بدقه HD + المزوده بالسطوع والتباين الممتاز لتجربه أفضل من ذي قبل.

صور أوضح مع كاميرا خلفية ثلاثية

يتميز هاتف HOT 8 بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، تتكون من كاميرا اساسيه بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا مخصصه لوضعيه البورتوريه بدقه 2 ميجابكسل بالاضافه الي كاميرا مخصصه للوضع الليلي بدقه Q Vegaلالتقاط صور أكثر وضوحًا، كما أنها مزودة بفلاش رباعي وفتحة F1.8 لزيادة تحسين أداء الكاميرا، لذلك ستتيح الكاميرا الخلفية الثلاثية للمستهلكين تجربة أوضاع تصوير رائعة.

حفلة ممتعة مع DIRAC Sound & Party Mode

يضم الهاتف ميزه تحسين الصوت DIRAC المتوفرة في الهواتف الذكية السابقة من سلسة Hot لقد تم دمجها الآن مع تقنية برمجية مبتكرة تسمى Party Mode لتقوم بمزامنة أجهزة متعددة معًا لتكون مصدر إخراج صوت واحد، حيث يمكن لمجموعة من الأصدقاء الذين لديهم جهازين أو ثلاثة هواتف ذكية من طراز HOT 8 أن يجعلوا هواتفهم كسماعات بلوتوث مما يسمح لهم بزيادة تجربة حفلاتهم إلى أقصى حد.

خصوصية محسّنة باستخدام تقنية فتح الوجه وبصمات الأصابع

تم تصميم Infinix دائمًا لتزويد المستخدمين بخدمات أمان أكثر اكتمالا، وتم تطبيق هذا المفهوم أيضًا في HOT 8 ، ويتم تحقيقه من خلال التعرف على بصمات الأصابع والوجه ، والذي يعد أكثر قوة في حماية معلومات المستخدم ويمكن فتحه في خلال 0.5 ثانية.

المزيد من خيارات الألوان العصرية

يأتي هاتف HOT 8 بأربعة ألوان متدرجة ديناميكية مذهلة وهما الاسود الليلي، الاخضر، الرمادي والارجواني، و يتميز الغطاء الخلفي بلون واحد يتنوع بكثافة الضوء ويفصل مع خط قطري يمتد من قسم علوي واحد إلى أسفل اليمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك