الخطيب: هدفنا الأول الحفاظ على تاريخ ومبادئ الأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ويكشف عن اسم برنامجه الإنتخابي

الخطيب: هدفنا الأول الحفاظ على تاريخ ومبادئ الأهلي

خالد عامر
نشر في: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 2:28 م | آخر تحديث: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 2:28 م

أكد محمود الخطيب نجم الأهلي السابق والمترشح على رئاسته في مؤتمره الصحفي اليوم في أحد فنادق القاهرة بحضور قائمته كاملة لعرض جميع التفاصيل الخاصة ببرنامج قائمته الانتخابية، على أن هدفه الأول هو الحفاظ على تاريخ ومبادئ الأهلي.

وقال الخطيب في المؤتمر: "أول شيء سنعمل عليه هو الحفاظ على تاريخ ومبادئ الأهلي، والعمل على تطوير موارده واستثماراته وإحداث طفرة إنشائية، بالإضافة للإنتقال من التفوق القاري والإقليمي إلى الظهور العالمي، هدفنا ايضاً أن نجعل العالم يتحدث عن الأهلي ونجعل الأهلي في قلب العالم".

وأضاف بيبو "البرنامج الانتخابي اسمه برنامج "عائلة الأهلي"، لأنه يهدف إلى خدمة كل أعضاء وجماهير الأهلي بمختلف فئاتهم العمرية، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا ليس هبه منا ولكنه حقهم علينا وسنهتم بهذا الملف جيداً".

وتضم قائمة الخطيب، العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق والمرشح لمنصب النائب وخالد الدرندلى المرشح لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجى عضو لجنة الأندية بالفيفا والدكتورة رانيا علوانى عضوة مجلس النواب واللجنة الطبية الأوليمبية الدولية وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي وتحت السن محمد الجارحي والدكتور مهند مجدى والمهندس محمد سراج الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك