والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته: أريد حضانة ابني.. ليه يمنعوه عني؟ - بوابة الشروق
الإثنين 20 يناير 2020 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته: أريد حضانة ابني.. ليه يمنعوه عني؟

ادل نافع والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته
ادل نافع والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:37 ص | آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:37 ص

قال عادل نافع والد الطفل مروان ضحية تعذيب والدته، إنه يريد الحصول على حق حضانة ابنه، مشيرًا إلى أن الأم تريد قهره وإخوته نفسيًا وعصبيًا بإرهاب أخوهم، بحسب ذكره.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «هنا القاهرة»، المذاع عبر فضائية «الحدث»، مساء الأحد، أن الأم تعاني من المرض النفسي ويجب وضعها بمصحة نفسية لأن الواقعة وقعت تحت حقد وضغينة، مشيرًا إلى أن الأم أجرمت في حق الطفل بتصويرها للفيديو، على حد تعبيره.

ولفت إلى استنكاره قرار وزارة التضامن بإيداع الطفل بأحد دور الرعاية، مردفًا: «هي أعلنت في الفيديو بشكل علني أنها لا تريده والتنازل عن الحضانة لي، ليه يمنعوه عني؟ الأصول يعطوني ابني، استغرقت عامين لم أره، وحُرمت منه بحكم قانوني وعند محاولتي الاتصال به بتشتم وتغلق الهواتف في وجهي».

وتسلمت وزارة التضامن الاجتماعي، أول أمس السبت، الطفل مروان الذي ظهر في فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يتعرض لاعتداء من والدته، بعد قرار النيابة بإيداعه أحد دور الرعاية التابعة للوزارة.

وتعود الواقعة بعدما ضبطت أجهزة الأمن الأم تهاني، 36 عامًا، المتهمة بتعذيب طفلها وبث فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلال الفيديو وهي تضرب طفلها بعدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك