تأييد شعبي للضربات الجوية المصرية ضد داعش - بوابة الشروق
السبت 16 أكتوبر 2021 2:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

تأييد شعبي للضربات الجوية المصرية ضد داعش

تأييد شعبي للضربات الجوية المصرية ضد داعش
تأييد شعبي للضربات الجوية المصرية ضد داعش
محرري الشروق
نشر في: الثلاثاء 17 فبراير 2015 - 12:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 فبراير 2015 - 12:01 م

• البحرالأحمر: جاءت فى وقتها.. الطرق الصوفية: ثأرت لكرامة المصريين.. الغربية: حق الشهداء لن يضيع

أعلنت مختلف محافظات مصر تأييدها للضربات الجوية التى نفذتها القوات المسلحة ثأرا من تنظيم داعش الإرهابى، فيما سادت حالة من الحزن والغضب الشديدين على دماء الضحايا.

فى البحر الأحمر أعلنت القيادات الرسمية والشعبية والأهالى بالمحافظة، تأييدها الكامل لما قامت به القوات المسلحة فجر أمس، بتوجيه عدة ضربات جوية لمعاقل داعش بليبيا ردا على قتل 21 مصريا من جانب تنظيم داعش.

وأكد يوسف نمر، سكرتير مطرانية البحر الأحمر، أن الضربات الجوية التى جاءت فى وقتها دليل على قوة مصر وصلابتها.

فيما قال مينا عزيز، المتحدث الاعلامى لمطرانية البحر الاحمر، إن الضربات الجويه أثلجت صدور المصريين وإن التوقيت كان مناسبا، وتأكيدا أن قرار القيادة السياسية متناسقا مع مطالب المصريية، وأعلن عدد كبير من المرشحين المحتملين للبرلمان تأييدهم الكامل للضربات الجوية.

ووجه المجلس الاعلى للطرق الصوفية خالص التحية والتقدير للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة على الضربة الجوية التى قامت بها قواتنا ضد بؤر تنظيم داعش الارهابى على الاراضى الليبية.

وقال الدكتور عبدالهادى القصبى، رئيس المجلس ، إن تلك الضربات "جاءت لتثأر لكرامة المصريين جميعا والذين طالبوا القيادة السياسية بأخذ الثأر من هؤلاء الارهابيين".

وأعلنت جامعة المنصورة عن توقف الانشطة بالجامعه لمدة اسبوع وأصدرت بيانا نعت فيه شهداء الإرهاب .

فى أسوان، قرر المحافظ مصطفى يسرى إلغاء جميع فعاليات الاحتفال بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى بمدينة أبوسمبل حدادا على أروح شهداء الوطن.

وأعلن الدكتور مجدى قمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال بيان امس، أن جامعة كفر الشيخ اعلنت الحداد على ارواح المصريي،ن الذين قتلوا غدرا فى ليبيا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك