أحمد حسن: تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي «جرس إنذار» للأهلي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حسن: تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي «جرس إنذار» للأهلي

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:33 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:34 م

يرى أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، أن فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي يعتبر جرس إنذار للأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الخميس المقبل في قمة كأس السوبر المحلي.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ القلعة البيضاء ، بعدما فاز على الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الغرافة القطري يوم الجمعة الماضية.

وقال أحمد حسن في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" مساء اليوم الإثنين:" قمة السوبر ستكون صعبة على الفريقين، أتمنى خروجها بشكلا يليق باسم القطبين في الوطن العربي على المستوى الفني وانضباط اللاعبين سلوكيًا داخل الملعب".

وأضاف:" الجميع يرى أن حظوظ الأهلي للفوز بلقب السوبر أعلى من الزمالك، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق مع فايلر بالفوز في 15 مباراة متتالية ببطولة الدوري عكس الزمالك، ولكن تتويج الأبيض بلقب السوبر الإفريقي أراه جرس إنذار للاعبي الأهلي، خاصة وأن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام فريق قوي وعنيد مثل الترجي التونسي".

وأكمل الصقر:" أنا أهلاوي وأتمنى بالطبع فوز الفريق على الزمالك والتتويج بلقب السوبر، ولكن في النهاية أتطلع مشاهدة مباراة ممتعة من الفريقين".

ويلتقي الأهلي (بطل الدوري) ضد الزمالك ( بطل كأس مصر) يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في مباراة كأس السوبر المحلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك