المنتخب الأوليمبي يتوجه إلى هولندا.. واستبعاد 3 لاعبين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب الأوليمبي يتوجه إلى هولندا.. واستبعاد 3 لاعبين

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 10:59 ص | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 10:59 ص

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه من المنتظر مغادرة بعثة المنتخب اليوم القاهرة متجهة إلى هولندا لمواجهة منتخب بلادهم وديا يوم 26 مارس الجاري.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية مساء أمس السبت:" بعثة المنتخب سوف تغادر القاهرة متجهة إلى برشلونة صباح اليوم ومنها إلي مدينة أليسانتي الهولندية".

وأردف: "قررنا ضم 27 لاعبا تحسبا لحدوث أي إصابة، وتم الاتفاق على استبعاد شريف رضا وإسلام عطية ووجيه عبد الحكيم".

وتابع : "لأول مره نقيم معسكر 10 أيام متواصلين، لدينا بعض النواقص في ظل وجود 5 لاعبين بالمنتخب الأول فضلًا عن إصابة طاهر محمد"

وأوضح: "طلبنا من اللجنة المنظمة تقديم ميعاد مواجهة هولندا لتكون في تمام الرابعة بدلا من السادسة، لان منتخب مصر الاول سوف يواجه نيجيريا في تمام السادسة من نفس اليوم".

كما كشف غريب، عن أسباب اختيار يوم 23 مارس الجاري موعدًا لإطلاق مبادرة اللاعبين المحترفين وفتح الباب أمامهم للانضمام للفريق القومي، قائلًا : " اخترنا هذا اليوم حتى يكون المنتخب لعب مباراته الودية مع أمريكا يوم 22 ويستطيع عمل تدريب للاعبين المحترفين سواء يوم 23 أو 24 من الشهر الحالي".

وتابع، مقترح إطلاق مبادرة انضمام اللاعبين المحترفين لاقى ترحيبًا كبيرًا من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، موضحًا نرغب في ضم أفضل العناصر لصفوف المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك