محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة

صورةأرشيفيه
صورةأرشيفيه
فاطمة الديب
نشر في: الأحد 17 مارس 2024 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 11:20 ص

اطمأن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء محافظة المنوفية، الذي وقع بالطريق الإقليمي إثر وقوع حادث تصادم في اتجاه مدينة العاشر من رمضان، والذي أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9 آخرين.

ونعى المحافظ، وفاة إحدى الطالبات، التي لقت حتفها خلال حادث السير، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

من جانبها، صرحت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، بأن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت إخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة، وأسفر عن مصرع طالبة وإصابة 9 آخرين.

وأوضحت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أنه على الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن حالات الإصابة تنوعت ما بين بتر بالذراع وكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ليشدد محافظ الشرقية على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك