أول أغسطس.. إغلاق باب التقديم للمشاركة بمسابقة «أنا المصري» - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2019 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





أول أغسطس.. إغلاق باب التقديم للمشاركة بمسابقة «أنا المصري»


نشر فى : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 2:19 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليه 2019 - 2:19 م

تنتهي فترة التقديم للمشاركة في مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، في الأول من أغسطس المقبل، التي أطلقها قطاع شئون الإنتاج الثقافي، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

وكان قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، أعلن في الأول من شهر يونيو الماضي، عن الموسم الثاني من مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، وتُجرى المسابقة في فروع "الغناء - التلحين - التأليف - التوزيع الموسيقي".

ويحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 20 ألف جنيه، والفائز بالمركز الثاني على 15 ألف جنيه، والفائز بالمركز الثالث على 10 آلاف جنيه.

وشروط المسابقة هي: "ألا يقل عمر المتسابق عن 18 عاما ولا يزيد عن 45 عاما، مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، ولا تقل مدة الأغنية عن 4 دقائق ولا تزيد عن 10 دقائق، ويقدم المتسابق إقرارا موقعا من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل".

ويقدم العمل الفني كاملا عبارة عن أغنية وطنية "كلمات - لحن - غناء" على DVD بعدد 3 نسخ، وتسحب استمارات المشاركة من مقر قطاع شئون الإنتاج الثقافي لساحة دار الأوبرا بالجزيرة.

ويقدم القطاع المسابقة مجانا دون أي رسوم للاشتراك، كما تُسحب الاستمارات مجانا أيضا للراغبين بالاشتراك في المسابقة؛ بهدف تقديم خدمة فنية واكتشاف جيل جديد من الموهوبين والمبدعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك