الكومي: اتجاه للاستغناء عن منصب المدير الفني للاتحاد.. وهذه كواليس جلسة كلاتنبرج مع الحكام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكومي: اتجاه للاستغناء عن منصب المدير الفني للاتحاد.. وهذه كواليس جلسة كلاتنبرج مع الحكام

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 1:14 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 1:14 ص

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتجاه الحالي داخل الجبلاية هو عدم الاستعانة بـ مدير فني للاتحاد، على أن تكون هناك لجنة فنية فقط.

وقال الكومي، في تصريحاته التلفزيونية، عبر قناة "صدى البلد": «الاتجاه داخل الاتحاد هو أنه يمكن الاستغناء عن منصب المدير الفني للاتحاد المصري، والاكتفاء بلجنة تدير الاتحاد فنيًا، وسيكون هناك محاضرات، ولن يعمل أي مدرب بدون الحصول على رخص تدريبية».

وواصل: «كيروش وفينجادا مرحب بهما في أي وقت، ونحترم الثنائي، ونحن على تواصل مع فينجادا كثيرًا، لكن كما قلت الاتجاه هو عدم وجود منصب للمدير الفني للاتحاد».

وعن تصريحاته بشأن عدم انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل للمنتخب، أوضح: «تصريحي جاء أن اللاعبين المصابين لن يتواجدوا، لكن ضم أي لاعب من أي فريق سواء من الأهلي أو الزمالك هذا أمر يخضع لرؤية فيتوريا، وأي لاعبين في راحة سلبية من كلا الفريقين أو أي فريق آخر انضمامه يعود لقرار من المدرب البرتغالي».

وعن تفاصيل جلسة كلاتنبرج مع الحكام، أتم تصريحاته قائلا: «كلاتنبرج أصر أن يحضر الاجتماع وجلس مع أعضاء اتحاد الكرة حوالي 10 دقائق، ووجه الشكر لـ عصام عبد الفتاح على الفترة الماضية، والخبير الأجنبي أكد أنه سيدخل في معسكر مع الحكام، وجمال علام أكد دعمه وعدم التدخل في عمل اللجنة اطلاقًا، وكلاتنبرج لديه راحة كاملة في اختيار مساعديه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك