اعرف إزاي تسافر ورا المنتخب بأقل التكاليف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعرف إزاي تسافر ورا المنتخب بأقل التكاليف

عمار الحمصانى
عمار الحمصانى
كتبت ــ نجلاء سليمان:
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 8:07 م

تأهل المنتخب المصرى للمشاركة فى مونديال كأس العالم روسيا 2018، وعادت إلى الجمهور المصرى البهجة والحماسة مرة أخرى للسفر وراء المنتخب أينما ذهب لتشجعيه على الفوز ومواجهة أعتى فرق العالم.

عمار الحمصانى شاب يبلغ من العمر 24 عاما، خريج كلية الإعلام، بدأت رحلته حول العالم بلندن حيث سافر عام 2014 لتلقى منحة تدريبية، ومن ثم قرر استكمال مسيرة السفر بمفرده.

منذ 2014 وحتى الآن سافر عمار 15 دولة، وأصدر صفحة باسم «خد فكرة وسافر بكرة»، على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وقناة عبر اليوتيوب لينقل خبرته فى السفر للشباب ليشجعهم، ويساعدهم على السفر بأقل تكاليف ممكنة من خلال تجاربه.

بعد فوز منتخب مصر على منتخب الكونغو، قرر عمار إصدار فيديو يحمل كثيرا من المعلومات عن طرق السفر إلى روسيا وأسعار التذاكر والعروض المتاحة حاليا بأقل أسعار ممكنة لكى يتمكن محبو كرة القدم من الالتحاق بمنتخب مصر فى روسيا.

خطوات السفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم تبدأ بحجز التذاكر على الموقع الرسمى للمونديال، وحجز تذاكر أى مباراة ترغب فى حضورها، وبعد شراء التذكرة يتسلم كل شخص بطاقة مشجعين، هذه البطاقة هى المفتاح السحرى لقضاء أيام سعيدة فى روسيا مليئة بالتشجيع والبهجة فمن خلالها يمكنك (دخول روسيا بدون فيزا، حضور المباريات التى قمت بحجزها سابقا، الانتقال عن طريق المواصلات العامة فى روسيا بدون دوفع رسوم).

 

 


ينصح عمار الجمهور الراغب فى السفر إلى روسيا إلى تحديد خطوات أساسية لا غنى عنها أهمها تحديد الميزانية الخاصة بالسفر والانتقالات وحجز التذاكر وأماكن الإقامة كالتالى:

فيما يخص التذاكر يمكن حجز 3 تذاكر لأول ثلاث مباريات للمنتخب المصرى بما يعادل 6200 جنيه مصرى.
أما فيما يخص تذاكر الطيران لم تصدر شركات الطيران حتى الآن أى عروض خاصة بالسفر إلى روسيا، وحتى الآن السعر المتاح للسفر ذهابا وإيابا 7000 جنيه مصرى.

حجز الإقامة يكون فى فندق بسعر 35 دولارًا فى الليلة، أو النزل أو الهوستل وسعرها 10 دولارات فى الليلة الواحدة.
يبلغ إجمالى تكلفة كل ما سبق نحو 16 ألف جنيه للسفر مع المنتخب المصرى، وحضور المباريات الثلاث الأولى.

يجب أن يتأكد كل مشجع من تفاصيل السفر وتأكيد حجز الطيران، والتذاكر حتى لا يتعرض للنصب أو الاحتيال أو تأخر أى خطوة من هذه الخطوات مما يتسبب فى خسارة أمواله، وخسارة فرصة لتشجيع المنتخب المصرى فى المونديال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك