المنوفية تودع شهيدي الهجوم المسلح على البنك الأهلي بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنوفية تودع شهيدي الهجوم المسلح على البنك الأهلي بشمال سيناء

المنوفية- محمد الملاح
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:40 م

ودعت قريتي سلامون قبلي، والروضة بالمنوفية، جثماني شهيدي الهجوم المسلح على البنك الأهلي بشمال سيناء، وسط حالة من الحزن والغضب.

ففي موكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من قرية سلامون قبلي مركز الشهداء، جثمان الشهيد "محمد خطاب محمد يوسف"، مساعد شرطة، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والذي استشهد إثر هجوم مسلح من قبل الجماعة الإرهابية على فرع البنك الأهلي بشمال سيناء، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وتقدم الجنازة التي خرجت من مسجد الرحمن بالقرية، اللواء أسامة سعودي، مساعد المدير للأمن، وهشام بيومي، رئيس مركز ومدينة الشهداء، وردد المشيعون هتافات "الشهيد حبيب الله"، "بالروح بالدم نفديك ياشهيد"، "في الجنة ياشهيد".

وفي قرية الروضة ببركة السبع، تحولت جنازة الشهيد "محمد عبد العظيم محمد إسماعيل"، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والذي استشهد إثر الهجوم المذكور، إلى مظاهرة مناهضة للعناصر الإرهابية، ردد خلالها الأهالي هتافات "لا إله إلا الله الإرهابي عدو الله"، مطالبين الجيش بالضرب بيد من حديد على جميع معاقل العناصر الإرهابية المسلحة بشمال سيناء لتطهيرها من الإرهاب الأسود.

وخرجت الجنازة من مسجد آل ياسين بالقرية، تقدمها اللواء أحمد صقر، مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية، والعقيد عماد أبو فرج، رئيس قسم الإعلام والعلاقات بالمديرية، ومأمور مركز بركة السبع، والقيادات الشعبية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك