زوجة عميد الآداب للنيابة: خالد يوسف «تحرش بي جسديًا» في مكتبه.. والمخرج: قدمت بلاغ سب وتشهير - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

زوجة عميد الآداب للنيابة: خالد يوسف «تحرش بي جسديًا» في مكتبه.. والمخرج: قدمت بلاغ سب وتشهير

كتب-أحمد الجمل
نشر فى : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 11:54 ص | آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 3:44 م

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية عن تفاصيل البلاغ المقدم ضد المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، حيث جاء في مضمون أقوال زوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، في التحقيقات التي أجراها المستشار مدحت مكي رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، أنها "تعرفت على المخرج صدفة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، وكان معها زوجها، وحينها طلبت منه التقاط صورة تذكارية معه".

وأضافت التحقيقات، أنه "تم بينها وبين المخرج حوار أخبرها فيه أنها تملك وجها سينمائيا، وأنه سيساعدها في العمل السينمائي، وأنه -يوسف- طلب منها أن تحضر لمكتبه بميدان لبنان في المهندسين لإجراء اختبارات التمثيل، فحضرت مع زوجها ودخلت بمفردها، وقام خالد يوسف بالتحرش بها جسديا محاولًا أن يعانقها بالقوة" على حد قولها.

وتابعت في أقوالها، أنه "ترك المكتب وأخذ معه هاتفها المحمول، ثم عاد إليها وأعطاها الهاتف وأخبرها بأنه حصل على صور وفيديوهات خاصة بها، قائلًا لها: الصور بتاعتك عندي وهبقى أديهالك لما أجيلك إسكندرية، وأنها أخبرت زوجها بما حدث بعد رجوعهما إلى الإسكندرية".

واستمعت النيابة أيضا لأقوال زوج الشاكية، العميد بأحد كليات جامعة الإسكندرية، الذي أكد خلالها أنه "أعد البلاغ منذ فترة لكنه لم يقدمه خلال فترة الانتخابات حتى لا يفهم التوقيت خطأ"، ثم تم صرفهما من النيابة عقب الانتهاء من سماع أقوالهما.

من جانبه رفض المخرج خالد يوسف، الإدلاء بأي أقوال أو تصريحات صحفية، مشيرًا إلى أنه لن يتفوه بأي كلمة إلا أمام النيابة، مؤكدًا خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي "عمرو أديب" أنه لم يتم استدعاؤه من النائب العام للتحقيق معه، كما أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المبلغين يتهمهم فيه بالسب والقذف والتشهير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك