فيديو.. هل يشارك محمد صلاح كسفير معرض الكتاب 2020؟ رئيس هيئة الكتاب يجيب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. هل يشارك محمد صلاح كسفير معرض الكتاب 2020؟ رئيس هيئة الكتاب يجيب

محمد صلاح
محمد صلاح
هديل هلال
نشر في: السبت 18 يناير 2020 - 11:35 م | آخر تحديث: السبت 18 يناير 2020 - 11:35 م

أوضح هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، حقيقة مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح كسفير لمعرض الكتاب في دورته الـ51، قائلًا: «صلاح لن يشارك كسفير ولكن المشارك هو اللاعب محمود تريزيجيه».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «المساء مع قصواء»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء السبت، أن «المبادرة كانت مطروحة للجميع وأن السفراء الحاليين هم من تواصلوا وتفاعلوا مع المعرض بشكل سريع»، مردفًا: «الفكرة الأساسية نطرح الموضوع ومن استجاب بسرعة أصبح أحد سفراء المعرض».

وأشار إلى أن فكرة سفراء المعرض مبادرة شبابية، تقدم أحد الشباب بها وتم التصديق عليها، بتعيين مجموعة من المؤثرين في العالم من المصريين؛ من أجل الترويج للمعرض في أسفارهم أو الأماكن التي يسافرون إليها.

وأوضح أن الأسماء الخمسة المشاركة هي: الفنانة سميحة أيوب، والدكتور زاهي حواس، عالم المصريات، والمهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات الهندسية، ولاعب كرة القدم محمود تريزيجيه، والفنان التشكيلي أحمد مصطفى.

وتنطلق الدورة 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، خلال الفترة من 22 يناير الجاري حتى 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وسفير السنغال بالقاهرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك