شركة ماونتن فيو تساهم في نمو الاقتصاد المصري.. وتضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال 2023 - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة ماونتن فيو تساهم في نمو الاقتصاد المصري.. وتضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال 2023


نشر في: السبت 18 فبراير 2023 - 6:32 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2023 - 6:32 م

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى عن ضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال عام 2023؛ لتسريع وتيرة الإنشاءات فى مختلف مشروعات الشركة، لتسليم الوحدات للعملاء فى المواعيد المتفق عليها، وفى ضوء إيمانها بضرورة ضخ استثمارات جديدة لدعم استدامة نمو الاقتصاد الوطنى، وتوفير المزيد من فرص العمل وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية لمشروعات الشركة.

تعتزم شركة ماونتن فيو إنفاق الاستثمارات الجديدة على تطوير مراحل جديدة من مشروعاتها، كما تعتزم التوسع فى باقة الخدمات المقدمة من خلال طرح مشروعات جديدة فى القطاع التجارى أو الاستثمار فى أسواق خارجية لتكرار نجاحاتها فى أسواق مختلفة.

انعكس نمو استثمارات شركة ماونتن فيو سنويًا على زيادة عدد الوحدات المسلمة للعملاء لتصل إلى 1500 وحدة خلال العام الماضى، وتستهدف تسليم أكثر من 2000 وحدة خلال العام الحالى، وكذللك تحقيق طفرة فى المبيعات من 2 مليار جنيه فى عام 2018 إلى 31 مليار جنيه فى عام 2022 نتيجة طرح مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة ورأس الحكمة وثقة العملاء فيما تقدمه الشركة من منتجات مبتكرة.

قال المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن «ماونتن فيو» ستعمل خلال العام الجديد على تنمية المشروعات القائمة لتسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء، كما سنواصل تعزيز شراكاتنا مع كبرى الشركات العالمية لتقديم مستوى فريد فى التطوير العمرانى يحقق متطلبات عملائنا المختلفة، وفى الوقت نفسه يحقق قيمة مضافة للسوق العقارية المصرية.

يعكس حجم الاستثمار الجديد لـ«ماونتن فيو» مكانة الشركة فى الاقتصاد المصرى باعتبارها ضمن قائمة كبرى الكيانات الاقتصادية التى تنفق سنويًا مليارات الجنيهات، إذ يصل حجم استثمارات «ماونتن فيو» خلال عامى 2022، و2023 حوالى 11 مليار جنيه، وتوفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتساهم فى إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة.

وأنشئت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى عام 2005، برؤية تهدف إلى تطوير مجتمعات متكاملة حيث أنجزت نحو 15 مشروعًا طوال الـ18 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك