راشفورد يطعن صلاح بسكين منافسيه على الحذاء الذهبي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راشفورد يطعن صلاح بسكين منافسيه على الحذاء الذهبي

أحمد عبدالله
نشر في: الإثنين 18 مارس 2019 - 9:32 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 10:56 م

استبعد الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول، من اختياراته لقائمة أفضل المهاجمين بالدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.

ويعيش صلاح فترة سلبية تحديدًا بشهر مارس بعدما واصل الفرعون صيامه التهديفي في آخر 7 مباريات خاضها مع الريدز، حيث كانت آخر أهدافه مع فريقه أمام بورنموث في المباراة التي فاز بها ليفربول 3 - 0 بالجولة 26 من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية مساء اليوم الإثنين أن راشفورد تجاهل صلاح بعدما اختار أفضل ثلاثة مهاجمين في الدوري الإنجليزي.

وقال راشفورد: "سيرجيو أجويرو هو أفضل لاعب يتواجد في مركز رأس الحربة كمهاجم صريح".

وأضاف: "حتى في الوقت الذي لا يكون أجويرو في مستواه المعهود، يسجل ثلاثة أو أربع أهداف، هذه السمة هي التي أسعى للحصول عليها".

وأكمل: "هاري كين مهاجم توتنهام لاعب ذكي للغاية، لديه قدرة على تغيير موقعه في الملعب، وكذلك الأمر مع بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال فأنا أحبه كثيرًا".

 

وأشارت الصحيفة البريطانية أنه من المثير للدهشة أن صلاح ليس من بين الأسماء التي اختارها راشفورد، على الرغم من أن نجم ليفربول سجل 17 هدفًا في الدوري هذا الموسم وهو نفس رصيد هاري كين وأوباميانج من الأهداف، خلف أجويرو الذي يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 18 هدفًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك